اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الجمعة 13/7/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى منزل العمر

 

 

أنت الان تشاهد خبر - ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الجمعة 13/7/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى منزل العمر
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 13 يوليو 2018 12:05 صباحاً

اللوتس الاخبارية - إذا كنت تحب مطالعة الأبراج بشكل يومى، وإذا كنت من مواليد برج العقرب، فبرج العقرب يتميز بالإخلاص والاهتمام بمن حوله ولكن يعيبه الغرور الشديد، هذه هى أبرز صفات برج العقرب الذى يقدم "اليوم السابع" له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن مشاهير برج العقرب الفنان شاروخان.

 

شاروخان


برج العقرب على الصعيد المهنىحاول أن تقترب أكثر من بعض الزملاء الذين هم فى نفس مجال عملك، وذلك لاكتساب المزيد من الخبرات خلال الفترة المقبلة

برج العقرب على الصعيد العاطفىيفاجئك شريكك بشراء منزل جديد والانتقال إليه، وهو ما يصفى الأجواء بينكما أفضل من الفترة الماضية.

العقرب على الصعيد الصحى تعانى من السمنة المفرطة وذلك بسبب عدم الاهتمام بوجباتك الغذائية، تابع مع طبيب تغذية وفى وقت قليل ستصبح رشيقًا.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج العقربيتوقع علماء الفلك الفترة المقبلة لمولود برج العقرب النجاح فى المشروعات التى بدأها منذ فترة طويلة ويساعده فى ذلك الأقرباء والمحبون.

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الجمعة 13/7/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى منزل العمر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "ابراج اليوم - حظك اليوم برج العقرب الجمعة 13/7/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى منزل العمر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق ابراج اليوم - حظك اليوم برج السرطان الجمعة 13/7/2018 على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تستسلم للواقع
التالى ابراج اليوم - حظك اليوم برج الثور السبت 14/7/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. فكر قبل اتخاذ القرار