اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - الرجاء يفوز على أسيك ويتصدر المجموعة الأولى بالكونفيدرالية الأفريقية

 

 

أخبار عالمية - الرجاء يفوز على أسيك ويتصدر المجموعة الأولى بالكونفيدرالية الأفريقية
أخبار عالمية - الرجاء يفوز على أسيك ويتصدر المجموعة الأولى بالكونفيدرالية الأفريقية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الرجاء يفوز على أسيك ويتصدر المجموعة الأولى بالكونفيدرالية الأفريقية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 08:24 مساءً

اللوتس الاخبارية -  

اعتلى الرجاء البيضاوي المغربي صدارة المجموعة الأولى في مرحلة المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا 1 / صفر على مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة اليوم الأربعاء، التي شهدت أيضا فوز ادوانا ستارز الغاني 2 / 1 على ضيفه فيتا كلوب من الكونغولي الديمقراطية.

 

وتصدر الرجاء ترتيب المجموعة برصيد خمس نقاط، بفارق، نقطة أمام أقرب ملاحقيه فيتا كلوب، الذي يتفوق بفارق الأهداف على ادوانا ستاز، صاحب المركز الثالث، المتساوي معه في نفس الرصيد، في حين قبع أسيك في مؤخرة الترتيب بثلاث نقاط.

 

وفي مدينة أبيدجان الإيفوارية، اضطر أسيك للعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 68، عقب قيام حارس مرماه عبدواللاي سيسيه بضرب سفيان رحيمي لاعب الرجاء بدون كرة داخل منطقة جزاء الفريق الإيفواري، ليقرر حكم المباراة المصري محمد معروف احتساب ركلة جزاء للرجاء، وطرد الحارس الإيفواري.

 

واضطر أسيك للاستعادة بأحد مدافعيه لحراسة عرين الفريق بعدما قام مدرب الفريق بإجراء التبديلات الثلاث، فيما نفذ محمود بنحليب الركلة بنجاح، مسجلا هدف الرجاء الوحيد في الدقيقة 73.

 

من جانبه، أنعش ادوانا ستارز آماله في التأهل لدور الثمانية بالمسابقة، عقب فوزه 2 / 1 على ضيفه فيتا كلوب في وقت سابق اليوم.

افتتح بريجت إدجي التسجيل لادوانا ستارز في الدقيقة الثالثة، قبل أن يضيف زميله يحيى محمد الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة، فيما تكفل جلودي نجوندا بتسجيل هدف فيتا كلوب الوحيد في الدقيقة 26.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الرجاء يفوز على أسيك ويتصدر المجموعة الأولى بالكونفيدرالية الأفريقية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الرجاء يفوز على أسيك ويتصدر المجموعة الأولى بالكونفيدرالية الأفريقية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة الشروق و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار عالمية - الفيحاء السعودي يعلن تعاقده مع البرازيلي نالدو
التالى أخبار عالمية - السعودية تعلن اعتراض «صاروخ بالستي»