اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - كبير مستشاري رئيس أركان الدفاع البريطاني للشرق الأوسط يزور مصر

 

 

أخبار عالمية - كبير مستشاري رئيس أركان الدفاع البريطاني للشرق الأوسط يزور مصر
أخبار عالمية - كبير مستشاري رئيس أركان الدفاع البريطاني للشرق الأوسط يزور مصر

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - كبير مستشاري رئيس أركان الدفاع البريطاني للشرق الأوسط يزور مصر
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 08:33 مساءً

اللوتس الاخبارية - يزور كبير مستشاري رئيس أركان الدفاع البريطاني لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الفريق جون لوريمر، مصر، اليوم الأربعاء، لتعزيز الشراكة العسكرية الاستراتيجية بين البلدين.

وقالت السفارة البريطانية في القاهرة، إن لوريمر، سوف يلتقي خلال الزيارة، عدد من المسئولين المصريين، وذلك لمناقشة التحديات والتهديدات المشتركة وتأكيد التزام المملكة المتحدة بتحقيق الأمن في المنطقة.

وبحسب السفارة "تنامى التعاون العسكري بين مصر والمملكة المتحدة بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة، حيث تعمل المملكة المتحدة ومصر على توطيد تعاونهما لمجابهة تهديد الإرهاب المشترك، وجاءت زيارة كبير مستشاري رئيس أركان الدفاع البريطاني لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بعد نجاح التدريب العسكري المشترك الأسبوع الماضي خلال زيارة السفينة HMS Argyll التابعة للبحرية الملكية البريطانية".

وقال كبير مستشاري رئيس أركان الدفاع البريطاني لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا "إن مصر بلد ذو أهمية استراتيجية وجوهرية في المنطقة، وإن أمان مصر من أمان بريطانيا، ونحن نعلم مدى أهمية اتحادنا معًا في وجه التهديدات المشتركة لأمننا، وزيارتي هذا الأسبوع تمثل فرصة مهمة لاستكشاف المزيد بشأن التعاون الدفاعي."

كما صرح السفير البريطاني في مصر، جون كاسن، قائلًا: "نحن نعلم أنه بالعمل سويًا سوف تتمكن المملكة المتحدة ومصر من مواجهة تهديد الإرهاب المشترك. إن أمن مصر يعني أمننا، ولن نترك مصر تقف وحدها ضد الإرهاب، وبنجاح التدريب العسكري الأخير وإجراء تلك الزيارة رفيعة المستوى حاليا، نفتح بذلك صفحة جديدة في تعاوننا الدفاعي وصفحة جديدة في تحسين أمن واستقرار مصر والمملكة المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - كبير مستشاري رئيس أركان الدفاع البريطاني للشرق الأوسط يزور مصر ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - كبير مستشاري رئيس أركان الدفاع البريطاني للشرق الأوسط يزور مصر" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق العالم الأن - عمر الدماغ يرتبط بشعورك بسنك
التالى العالم الأن - نقل الممثل جورج كلوني للمستشفى بعد تعرضه لحادث سير في إيطاليا