اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - ترامب: روسيا لا تستهدفنا

 

 

العالم الأن - ترامب: روسيا لا تستهدفنا
العالم الأن - ترامب: روسيا لا تستهدفنا

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - ترامب: روسيا لا تستهدفنا
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 08:39 مساءً

اللوتس الاخبارية - اعتبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن روسيا لا تستهدف الولايات المتحدة، كما تحدث عن "شدة" سياساته تجاه روسيا.

ورد ترامب بـ "لا" على سؤال أحد الصحفيين بشأن ما إذا كانت روسيا تواصل "التدخل" في الشؤون الأمريكية برأيه.

كما قال ترامب إنه "لم يكن هناك رئيس أمريكي أكثر شدة تجاه روسيا". وتابع: "أنظروا إلى الأرقام وأنظروا إلى ما قمنا به، والعقوبات والسفراء غير الموجودين الآن هناك وما حدث في سوريا أخيرا ويا للأسف"، دون أن يوضح ما يقصده بشأن سوريا.

وتتناقض تصريحات ترامب مع استنتاجات الأجهزة الأمنية الأمريكية التي تتحدث عن عزم روسيا التدخل في انتخابات الكونغرس الأمريكية، الأمر الذي نفته موسكو أكثر من مرة.

وتعرض ترامب في لقائه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في العاصمة الفنلندية هلسنكي يوم 16 يوليو، لانتقادات شديدة من قبل أعضاء الكونغرس الأمريكي، سواء من حزبه الجمهوري أو من الحزب الديمقراطي.

واعتبر أعضاء الكونغرس أن مواقف ترامب أمام بوتين كانت "ضعيفة". كما أزعجتهم تصريحات ترامب بشأن ما يسمى بـ "التدخل الروسي" في الانتخابات الأمريكية، حيث شكك ترامب في استنتاجات التحقيق الأمريكي.

المصدر: وكالات

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - ترامب: روسيا لا تستهدفنا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - ترامب: روسيا لا تستهدفنا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق العالم الأن - مصر.. قطار يخرج عن القضبان دون وقوع إصابات
التالى العالم الأن - إنتاج صواريخ "أنغارا" الروسية ينتقل إلى سيبيريا