اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - إنتاج صواريخ "أنغارا" الروسية ينتقل إلى سيبيريا

 

 

العالم الأن - إنتاج صواريخ "أنغارا" الروسية ينتقل إلى سيبيريا
العالم الأن - إنتاج صواريخ "أنغارا" الروسية ينتقل إلى سيبيريا

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - إنتاج صواريخ "أنغارا" الروسية ينتقل إلى سيبيريا
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 08:39 مساءً

اللوتس الاخبارية - صرح رئيس شركة "روس كوسموس" الروسية، دميتري روغوزين، بأن الإنتاج الصناعي لصواريخ "أنغارا" الروسية سينطلق عام 2023، في مصنع "بوليوت" بمدينة أومسك في سيبيريا.

وأكد روغوزين في تصريح أدلى به، في 17 يوليو الجاري، أن كل القدرات الإنتاجية التابعة لشركة "خرونيتشيف" في موسكو ستنتقل إلى هناك، فيما سيتم تحويل المصنع في العاصمة إلى مكتب للتصاميم.

وأضاف روغوزين قائلا إن صاروخ "أنغارا" يجب أن يحل مكان صاروخ "بروتون" الذي سيحظر إطلاقه بعد عام 2025 من قاعدة "بايكونور" الفضائية، لقيود مفروضة على الوقود الذي يستعمله.

يذكر أن "أنغارا" أسرة صواريخ خفيفة ومتوسطة وثقيلة وفائقة الثقل، تستخدم وقودا نظيفا بيئيا. وفي عام 2014، أطلق صاروخان من هذا النوع. وستكون قاعدة "فوستوتشني" الفضائية قاعدة رئيسية لإطلاق صواريخ "أنغارا" بأنواعها.

المصدر: تاس

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - إنتاج صواريخ "أنغارا" الروسية ينتقل إلى سيبيريا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - إنتاج صواريخ "أنغارا" الروسية ينتقل إلى سيبيريا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق العالم الأن - ترامب: روسيا لا تستهدفنا
التالى أخبار عالمية - كذب قطر يضرب قطاعاتها الاقتصادية الحيوية