الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - محافظ البنك المركزي المصري يكشف عن ترتيب بلاده بين الأسواق الناشئة

 

 

العالم الأن - محافظ البنك المركزي المصري يكشف عن ترتيب بلاده بين الأسواق الناشئة
العالم الأن - محافظ البنك المركزي المصري يكشف عن ترتيب بلاده بين الأسواق الناشئة

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - محافظ البنك المركزي المصري يكشف عن ترتيب بلاده بين الأسواق الناشئة
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:49 صباحاً

اللوتس الاخبارية - قال طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري، إن الاقتصاد المصري شهد دفعة كبيرة، من خلال السياسات الإصلاحية الأخيرة.

وأوضح أن نسبة نمو الناتج القومي هذا العام بلغت 5%، بالرغم من السياسات النقدية التقييدية، وأصبحت مصر سادس دولة في العالم، من حيث الأسواق الناشئة وهو ما تخطى توقعاتنا.

وأضاف عامر، خلال مشاركته في أعمال مؤتمر مجلس الأعمال المصري الكندي حول الشمول المالي، أن الاقتصاد المصري شهد دفعة كبيرة من خلال السياسات الإصلاحية الأخيرة.

?

وأكد محافظ البنك المركزي، أن الأوضاع النقدية في مصر، أصبحت أقوى مما كانت عليه قبل 2010، مشيرا إلى أنه رفض مساعدات من أطراف كثيرة، قبل بدء برنامج الإصلاح لأنها كانت بشروط.

وأشار إلى أنه تم تصحيح السياسات العشوائية في تداول العملة بالشارع والبلاد، حيث كانت الأوضاع غير سليمة، ولم يكن لأي مستثمر أو مؤسسة أجنبية أو مصرية أن تعمل بانتظام في ظل سوق عشوائية وانتهازية.

 

المصدر: وكالات

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - محافظ البنك المركزي المصري يكشف عن ترتيب بلاده بين الأسواق الناشئة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - محافظ البنك المركزي المصري يكشف عن ترتيب بلاده بين الأسواق الناشئة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - زلزال عنيف يضرب أرخبيلا فرنسيا في المحيط الهادئ
التالى أخبار عالمية - استدعاء سفير ليبي بسبب "قضية العبيد"