الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - بلجيكية و5 أرجنتينيين.. سياح في أمريكا انضموا لضحايا "هجوم مانهاتن"

 

 

أخبار عالمية - بلجيكية و5 أرجنتينيين.. سياح في أمريكا انضموا لضحايا "هجوم مانهاتن"
أخبار عالمية - بلجيكية و5 أرجنتينيين.. سياح في أمريكا انضموا لضحايا "هجوم مانهاتن"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - بلجيكية و5 أرجنتينيين.. سياح في أمريكا انضموا لضحايا "هجوم مانهاتن"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:16 مساءً

اللوتس الاخبارية - قُتل 8 أشخاص على الأقل وأصيب 12 آخرون في هجوم بسيارة، وإطلاق نار بالقرب من موقع النصب التذكاري لهجمات 11 سبتمبر في منهاتن بنيويورك، بسبب "عمل إرهابي" نفّذه سائق شاحنة صغيرة، حيث دهس حشدًا من المارة وسائقي الدراجات الهوائية، وصدم حافلة مدرسية قبل أن تطلق الشرطة النار عليه وتعتقله، حسبما أعلنت السلطات في نيويورك.

الضحايا لم يكونوا من الأمريكان فقط، ولكن ضمت القائمة أناسًا من جنسيات أرجنتينية وبلجيكية، فبين القتلى الثمانية 5 أرجنتينيين وبلجيكية، كما قالت سلطات الدولتين اللتين ينتمي إليهما الضحايا في بوينوس آيرس وبروكسل.

قالت وزارة الخارجية الأرجنتينية في بيان نشرته "العربية"، إن القتلى "هم من مدينة روزاريو وهم مجموعة أصدقاء كانوا يحتفلون بالذكرى الـ30 لانتهاء دراستهم في مدرسة البوليتكنيك" في روزاريو، المدينة الواقعة على بعد 300 كلم شمال العاصمة بوينوس إيرس.

أما السيدة البلجيكية التي قتلت فهي من روزلاري (غرب منطقة فلاندرز) وكانت تزور نيويورك برفقة شقيقتها ووالدتها، حسب ما أعلن وزير الخارجية البلجيكي ديدييه رايندرز.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - بلجيكية و5 أرجنتينيين.. سياح في أمريكا انضموا لضحايا "هجوم مانهاتن" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - بلجيكية و5 أرجنتينيين.. سياح في أمريكا انضموا لضحايا "هجوم مانهاتن"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - ماجر ينفجر في وجه صحفي جزائري! (فيديو)
التالى العالم الأن - شيفروليه تعرض أقوى سيارة "كورفيت" في تاريخها