اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - أوغندا تطلق سراح 39 روانديا في رسالة قوية إلى حكومة كيجالي

 

 

أخبار عالمية - أوغندا تطلق سراح 39 روانديا في رسالة قوية إلى حكومة كيجالي
أخبار عالمية - أوغندا تطلق سراح 39 روانديا في رسالة قوية إلى حكومة كيجالي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - أوغندا تطلق سراح 39 روانديا في رسالة قوية إلى حكومة كيجالي
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 2 يوليو 2018 11:07 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أفرجت محكمة الصلح في مبارارا بأوغندا اليوم الاثنين عن 39 ممن قالت انهم من أعضاء الكونجرس الوطني الرواندي ،الذين احتجزوا في كمبالا في انتظار المحاكمة؛ بسبب انتهاك القوانين التي تمنع اللاجئين من المشاركة في أنشطة إجرامية، بما في ذلك المشاركة في خطط تهدد للإطاحة بنظام بلد آخر، واستخدام وثائق مزورة.

ووفقا لتقرير نشرته موقع ستاندرد ميديا الاوغندي، يشكل المعتقلون جزءًا من ما مجموعه 46 شابًا تم اعتراضهم أثناء محاولتهم العبور الى كيكاجاتي، على طول الحدود الأوغندية-التنزانية، في 11 ديسمبر 2017.

واثناء عملية ضبطهم، بدا المقبوض مرتابين امام ضباط الهجرة الأوغنديين بعد أن اكتشف الضباط أنهم يحملون وثائق سفر مزيفة،
بالإضافة إلى الوثائق المزيفة، لم تكن القصص حول مكان ذهابهم والغرض من السفر التي ادلوا باعترافات بها متسقة وقد تم تدريب الشبان على يد ضباط من قيادة المخابرات العسكرية لاخبارهم بأنه عندما يصل المهاجرون، يجب أن يدعوا إنهم يسعون للقيام بمهمة إنجيلية في تنزانيا.

ومع ذلك ، فشل معظمهم في البقاء على نفس النص المخطط له مسبقا، كما لم يتمكنوا من الإجابة على أسئلة بسيطة حول اسم الكنيسة التي كانوا ذاهبين إليها؛ ولا يمكنهم تذكر اسم راعي الكنيسة.

كما اصيب بعضهم بالهلع وكشف أن شخصا ما كان ينتظرهم في بوجمبورا لنقلهم إلى مركز للتدريب في جمهورية الكونغو الديمقراطية في مينيمبوي عبر بوجمبورا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - أوغندا تطلق سراح 39 روانديا في رسالة قوية إلى حكومة كيجالي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - أوغندا تطلق سراح 39 روانديا في رسالة قوية إلى حكومة كيجالي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار عالمية - إعصار برابيرون يصيب 4 في أوكيناوا ويتجه إلى جنوب غرب اليابان
التالى أخبار العرب والعالم - قوات النظام السوري تتقدم في الجنوب واستمرار المفاوضات على مصير درعا