الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - بكين تأمل أن تواصل باكستان جهودها لتقديم المسئولين عن مقتل رهينتين صينيتين للعدالة

 

 

أخبار عالمية - بكين تأمل أن تواصل باكستان جهودها لتقديم المسئولين عن مقتل رهينتين صينيتين للعدالة
أخبار عالمية - بكين تأمل أن تواصل باكستان جهودها لتقديم المسئولين عن مقتل رهينتين صينيتين للعدالة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - بكين تأمل أن تواصل باكستان جهودها لتقديم المسئولين عن مقتل رهينتين صينيتين للعدالة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:17 مساءً

اللوتس الاخبارية - أعربت الصين عن أملها في أن تواصل باكستان بذل قصارى جهدها للعثور على المسئولين عن مقتل الرهينتين الصينيتين وتقديمهم إلى العدالة في أسرع وقت.

وكانت باكستان قد أعلنت فى بيان رسمى أمس الأول الاثنين أنها تأكدت من هوية الرهينتين بعد أن أجرت اختبارات الحمض النووى علي جثتيهما بعد حوالى خمسة اشهر من اختطافهما وقتلهما من قبل مسلحى تنظيم داعش الارهابى.

وأعربت وزارة الخارجية الصينية عن تعازيها لأهالى الرهينتين الصينيتين. مؤكدة إدانة الصين القوية لجميع أشكال الإرهاب وأعمال العنف والتطرف التي تستهدف المدنيين.

وجددت المتحدثة باسم الوزارة هوا تشان يينغ في تصريح رسمى التأكيد علي معارضة الصين الشديدة للارهاب بجميع صوره، مؤكدة دعمها لجهود باكستان فى مكافحة الارهاب وحماية أمنها الوطنى وحرصها على مواصلة العمل مع المجتمع الدولى فى الحرب ضد الارهاب لحماية السلام والاستقرار فى المنطقة وخارجها.

كانت الصين أعلنت فى منتصف شهر يونيو الماضى أنها تشارك باكستان فى التحقيق بشأن التقارير التى تفيد بأن المواطنين الصينيين اللذين اختطفا وقتلا في باكستان في شهر مايو ربما يكونا تورطا في أنشطة تبشيرية غير مشروعة لحساب جماعات دينية من كوريا الجنوبية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - بكين تأمل أن تواصل باكستان جهودها لتقديم المسئولين عن مقتل رهينتين صينيتين للعدالة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - بكين تأمل أن تواصل باكستان جهودها لتقديم المسئولين عن مقتل رهينتين صينيتين للعدالة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - البحرين: حزب الله يتآمر مع قيادة قطر ولبنان لإسقاط الدول
التالى أخبار عالمية - اعتقال 19 جراء اشتباكات بين متطرفين بوذيين ومسلمين في سريلانكا