الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - عمدة لندن يصف هجوم مانهاتن بـ"الخسيس والجبان"

 

 

أخبار عالمية - عمدة لندن يصف هجوم مانهاتن بـ"الخسيس والجبان"
أخبار عالمية - عمدة لندن يصف هجوم مانهاتن بـ"الخسيس والجبان"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - عمدة لندن يصف هجوم مانهاتن بـ"الخسيس والجبان"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:17 مساءً

اللوتس الاخبارية - أكد عمدة مدينة لندن صادق خان، أن العاصمة البريطانية تتضامن وتقف إلى جانب مدينة نيويورك عقب الهجوم الإرهابي"الخسيس والجبان" الذي استهدف حي مانهاتن.

وأعرب صادق - في تغريدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي (توتير) ونقلتها شبكة (سكاي نيوز) البريطانية اليوم الأربعاء - عن تعاطفه مع الضحايا وذويهم، مبديا ثقته في أن مواطني نيويورك يتسمون بالقوة ولن يرهبهم هذا الاعتداء الذي استهدف مواطنين أبرياء، و لن يسمحوا بأن يؤثر ذلك على نمط حياته والقيم المشتركة.

وكانت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي أدانت العملية الإرهابية التي أودت بحياة 8 أشخاص وتسببت في إصابة أكثر من 10 آخرين أمس الثلاثاء، معربة عن تعازيها للشعب الأمريكي وتضامنها معه.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - عمدة لندن يصف هجوم مانهاتن بـ"الخسيس والجبان" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - عمدة لندن يصف هجوم مانهاتن بـ"الخسيس والجبان"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - الخارجية الألمانية تدافع عن تصرفها في النزاع بمنطقة الشرق الأوسط
التالى أخبار العرب والعالم - مصر تفتح معبر رفح مع غزة أمام الحالات الإنسانية لثلاثة أيام