الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - كائن غريب بجوار الملك فيصل يضع "التعليم السعودية" في مأزق!

 

 

العالم الأن - كائن غريب بجوار الملك فيصل يضع "التعليم السعودية" في مأزق!
العالم الأن - كائن غريب بجوار الملك فيصل يضع "التعليم السعودية" في مأزق!

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - كائن غريب بجوار الملك فيصل يضع "التعليم السعودية" في مأزق!
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 21 سبتمبر 2017 03:47 مساءً

اللوتس الاخبارية - أعرب وزير التعليم السعودي أحمد العيسى، اليوم، عن أسفه على الخطأ غير المقصود الذي ظهر في صورة التوقيع على ميثاق هيئة الأمم المتحدة في أحد المقررات.

وقال العيسى في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تأسف وزارة التعليم على الخطأ غير المقصود الذي ظهر في صورة التوقيع على ميثاق هيئة الأمم المتحدة في مقرر الدراسات الاجتماعيات والوطنية"، وأضاف: "وقد بدأت الوزارة بطباعة نسخة مصححة من المقرر وسحب النسخ السابقة، وشكلت لجنة قانونية لتحديد مصدر الخطأ واتخاذ الإجراء المناسب حياله".

وضجت وسائل التواصل الاجتماعي بصورة من المقرر للملك فيصل بن عبد العزيز أثناء توقيعه ميثاق الأمم المتحدة، حيث يظهر بجواره كائن غريب أقرب إلى المخلوقات الفضائية، مما أثار سخرية كبرى وموجة من الاحتجاجات، أدت إلى سحب النسخ من الأسواق والاعتذار عن الخطأ الفادح.

المصدر: الرياض

رُبى آغا

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - كائن غريب بجوار الملك فيصل يضع "التعليم السعودية" في مأزق! ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - كائن غريب بجوار الملك فيصل يضع "التعليم السعودية" في مأزق!" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - الإعصار "لان" يمر قرب طوكيو ومقتل شخصين على الأقل
التالى أخبار عالمية - الجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على مواقع جديدة على الحدود مع الأردن