الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - رئيس البرلمان الإيراني يشبه «ترامب» بوزير الدعاية النازية «جوبلز»

 

 

أخبار عالمية - رئيس البرلمان الإيراني يشبه «ترامب» بوزير الدعاية النازية «جوبلز»
أخبار عالمية - رئيس البرلمان الإيراني يشبه «ترامب» بوزير الدعاية النازية «جوبلز»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - رئيس البرلمان الإيراني يشبه «ترامب» بوزير الدعاية النازية «جوبلز»
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 24 سبتمبر 2017 03:30 مساءً

اللوتس الاخبارية - شبه رئيس البرلمان الإيراني، على لاريجاني، سلوك الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بسلوك جوزيف جوبلز، وزير الدعاية في حكومة الزعيم النازي الراحل أدولف هتلر.

وقال «لاريجاني» الأحد: «يبدو أن ترامب يتبع بأكاذيبه عقيدة جوبلز»، وذلك في إشارة إلى عبارة «جوبلز»: «كل ما يجب فعله فقط هو تكرار الكذبة، وعندئذ سيتم تصديقها».

واتهم «لاريجاني» الرئيس الأمريكي بنشر العديد من الأكاذيب خلال خطابه المعادي لإيران في الجمعية العامة للأمم المتحدة، وأوضح أن من بين هذه الأكاذيب حديثه عن الديمقراطية في إيران.

وقال «لاريجاني» إن لغة الخطابة عند «ترامب» تعطي انطباعا أن صاحبها «صاحب ملهى ليلي» أكثر منه رئيس أمريكي.

وأعرب رئيس البرلمان الإيراني عن اعتقاده بأن «ترامب» يعيش في حقبة السبعينيات، وقال إن العالم تغير لكن «ترامب» لم يدرك ذلك.

واختتم تصريحاته بالقول إن إيران لم تعد تلك الدولة التي تقودها الولايات المتحدة، بل إن إيران أصبحت دولة مستقلة لا تسمح لأي أحد بأن يملي عليها ما تقوله.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - رئيس البرلمان الإيراني يشبه «ترامب» بوزير الدعاية النازية «جوبلز» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - رئيس البرلمان الإيراني يشبه «ترامب» بوزير الدعاية النازية «جوبلز»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق العالم الأن - لوحة فنية في شقة ترامب تثير جدلا واسعا!
التالى العالم الأن - الروسية كاساتكينا إلى نهائي كأس الكرملين