اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - مغادرة 74 من الجرحى اليمنيين أبو ظبي إلى الهند لتلقي العلاج على نفقة الإمارات

 

 

أخبار عالمية - مغادرة 74 من الجرحى اليمنيين أبو ظبي إلى الهند لتلقي العلاج على نفقة الإمارات
أخبار عالمية - مغادرة 74 من الجرحى اليمنيين أبو ظبي إلى الهند لتلقي العلاج على نفقة الإمارات

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - مغادرة 74 من الجرحى اليمنيين أبو ظبي إلى الهند لتلقي العلاج على نفقة الإمارات
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 4 يوليو 2018 10:05 مساءً

اللوتس الاخبارية - اشترك لتصلك أهم الأخبار

تنفيذا لتوجيهات، خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، وبمتابعة محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، غادر 74 من الجرحى اليمنيين إلى الهند لتلقي العلاج في مستشفياتها على نفقة الإمارات.

ووفقا لما ذكرته وكالة «وام» الرسمية، «يعاني الجرحى من إصابات نتيجة اعتداءات مليشيا الحوثي الإيرانية. وتأتي هذه المبادرة الإنسانية في إطار الاهتمام الذي توليه القيادة الإماراتية بالشعب اليمني، ورفع المعاناة عنه، وتحسين ظروفه الإنسانية، ومساندته في مواجهة الجرائم المرتكبة ضده، من قبل المليشيا التابعة لإيران».

وشددت الوكالة على أن المبادرة «تعكس ما يربط الشعبين، الإماراتي واليمني، من علاقات وثيقة، وتمثل امتدادا للجهود الإنسانية التي تبذلها الدولة؛ للحد من معاناة الأشقاء».

وأشارت الوكالة إلى أن الجرحى اليمنيون ثمنوا مواقف دولة الإمارات وقيادتها وشعبها «تجاه هذه اللفتة الإنسانية، التي أكدوا أنها ليست بالغريبة عن رئيس الدولة ولا على أهل الإمارات».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - مغادرة 74 من الجرحى اليمنيين أبو ظبي إلى الهند لتلقي العلاج على نفقة الإمارات ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - مغادرة 74 من الجرحى اليمنيين أبو ظبي إلى الهند لتلقي العلاج على نفقة الإمارات" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار عالمية - لاعبو إنجلترا القدامى وسياسيون يشيدون بمشوار  إنجلترا في المونديال
التالى أخبار عالمية - عاجل| الجيش السوري يبدأ دخول "درعا البلد" مع الشرطة العسكرية الروسية