اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - قائد الحرس الثوري الإيراني يهاجم قادة الدول العربية

 

 

أخبار عالمية - قائد الحرس الثوري الإيراني يهاجم قادة الدول العربية
أخبار عالمية - قائد الحرس الثوري الإيراني يهاجم قادة الدول العربية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - قائد الحرس الثوري الإيراني يهاجم قادة الدول العربية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - السبت 9 ديسمبر 2017 09:57 مساءً

اللوتس الاخبارية - كتب_ يحيى ياسين:

هاجم محمد علي جعفري، قائد الحرس الثوري الإيراني، الدول العربية مستغلا قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب باعتبار القدس عاصمة إسرائيلية. 

وقال جعفري في تصريحات لوكالة أنباء فارس اليوم السبت: "إن القرار يمثل مقدمة لهدم المسجد الأقصى، وإهانة للشعب الإسلامي»، مطالبًا بضرورة الوقوف الفوري في وجه "المؤامرة المشؤومة"، قبل فوات الأوان، على حد قوله.

وزعم قائد الحرس الثوري الإيراني أن القرار الأمريكي نتيجة مشاورات واتفاقات وتنسيق وراء الكواليس مع بعض الدول العربية، مشددًا على أن قرار ترامب هو إنكار كامل لدولة فلسطين وحق العيش لشعبها.

وتابع جعفري بأن: "الأمة الإسلامية ستفشل هذه المرة مشاريع وحسابات الأعداء كما أفشلها في قضية".

يذكر أن الدول الخليجية تتهم إيران بالتسبب في عدد من الأزمات بالمنطقة أبرزها الحرب في اليمن وسوريا وكذا من خلال تدخلات طهران في السياسة اللبنانية مستخدمة ذراعها العسكرية «ميليشيا حزب الله»، فيما تدعم تنظيمات مسلحة موالية لها في العراق، وتحاول نقل نفس الأمر إلى البحرين وهو ما أفشلته وزارة الداخلية هناك عدة مرات بعد ضبطها محاولات تهريب أسلحة لأغراض سياسية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - قائد الحرس الثوري الإيراني يهاجم قادة الدول العربية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - قائد الحرس الثوري الإيراني يهاجم قادة الدول العربية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار عالمية - قرار «ترامب» عديم الفائدة
التالى أخبار عالمية - قبل زيارة نتنياهو لباريس.. فرنسيون يتظاهرون ضد قرار ترامب