الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار عالمية - الشرطة العراقية: مقتل 3 عناصر من تنظيم "داعش" الإرهابي بالرمادي

 

 

أخبار عالمية - الشرطة العراقية: مقتل 3 عناصر من تنظيم "داعش" الإرهابي بالرمادي
أخبار عالمية - الشرطة العراقية: مقتل 3 عناصر من تنظيم "داعش" الإرهابي بالرمادي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - الشرطة العراقية: مقتل 3 عناصر من تنظيم "داعش" الإرهابي بالرمادي
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:10 مساءً

اللوتس الاخبارية - أعلن قائد شرطة محافظة الأنبار اللواء هادي رزيج، اليوم/ الأحد/ مقتل ثلاثة انتحاريين من تنظيم (داعش) الإرهابي كانوا مختبئين بأحد المنازل غرب الرمادي.

وقال رزيج، في تصريح خاص لقناة ( السومرية ) الإخبارية، "إنه تم قتل ثلاثة انتحاريين تابعين لتنظيم (داعش)، اليوم، في منطقة أبو الجير قرب ناحية حي الوفاء، (35 كم غرب الرمادي)" مضيفا أن العملية تمت من خلال قوة تابعة للفوج السابع طوارئ شرطة الأنبار، لافتًا إلى أن الانتحاريين كانوا مختبئين بأحد المنازل في المنطقة".

وكان رئيس مجلس قضاء هيت بمحافظة الأنبار محمد المحمدي أعلن، في وقت سابق اليوم، مقتل أربعة انتحاريين من داعش تسللوا إلى المدينة، على يد قوات الأمن العراقية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - الشرطة العراقية: مقتل 3 عناصر من تنظيم "داعش" الإرهابي بالرمادي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - الشرطة العراقية: مقتل 3 عناصر من تنظيم "داعش" الإرهابي بالرمادي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار عالمية - لجنة شعبية فلسطينية تدعو لخطة عاجلة لإنهاء أزمات غزة
التالى أخبار العالم - واشنطن: نأمل الدخول في حوار مع تركيا بخصوص أزمة التأشيرات