الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

العالم الأن - الشرطة الإسبانية تطلق الرصاص المطاطي على المتظاهرين في كتالونيا (فيديو)

 

 

العالم الأن - الشرطة الإسبانية تطلق الرصاص المطاطي على المتظاهرين في كتالونيا (فيديو)
العالم الأن - الشرطة الإسبانية تطلق الرصاص المطاطي على المتظاهرين في كتالونيا (فيديو)

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - الشرطة الإسبانية تطلق الرصاص المطاطي على المتظاهرين في كتالونيا (فيديو)
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:16 مساءً

اللوتس الاخبارية - استخدمت قوات مكافحة الشغب في كتالونيا اليوم الأحد، الرصاص المطاطي لتفريق المواطنين المحتشدين أمام مراكز الاقتراع للإدلاء بأصواتهم فى استفتاء حول انفصال الإقليم عن إسبانيا.

ونشرت وسائل الإعلام لقطات مباشرة لقوات الشرطة وهي تحاول تفريق الناخبين ومنعهم من دخول مراكز الاقتراع والإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء، الذي تعتبره الحكومة في مدريد غير شرعي.

ويعد الاستفتاء واحدا من أسوأ الأزمات الدستورية التي تتعرض لها إسبانيا منذ عشرات السنين، حيث توجد مخاوف من اندلاع أعمال عنف في الشوارع بين المؤيدين والمعارضين لانفصال كتالونيا عن إسبانيا. 

واقتحمت شرطة مكافحة الشغب بالقوة، مركز الاقتراع حيث سيدلي رئيس كاتالونيا بصوته بـ"جيرونا" في الاستفتاء على الانفصال الذي حظرته مدريد.

وأظهرت مشاهد تلفزيونية عناصر من الشرطة المسلحة، يحطمون باب الدخول إلى المركز الرياضي الذي تم اختياره كمكتب اقتراع.

ووقعت مشاجرات لدى وصول الشرطة، وقالت وزارة الداخلية، إنها نشرت رجالها في أنحاء كتالونيا.

وكانت وزارة الداخلية الإسبانية، أعلنت أن الشرطة بدأت مصادرة صناديق وبطاقات اقتراع الاستفتاء على انفصال كتالونيا، مع بدء التصويت الذي حظره القضاء.

وقالت الوزارة في تغريدة، مرفقة بصور وضعتها عند الساعة التاسعة، "هذه هي الصناديق والبطاقات الأولى التي صادرتها الشرطة في برشلونة"، مؤكدة أن رجال الشرطة يواصلون انتشارهم في كتالونيا.

?

المصدر: وكالات

ياسين بوتيتي

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - الشرطة الإسبانية تطلق الرصاص المطاطي على المتظاهرين في كتالونيا (فيديو) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - الشرطة الإسبانية تطلق الرصاص المطاطي على المتظاهرين في كتالونيا (فيديو)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار العرب والعالم - استفتاء كاتالونيا: الشرطة الإسبانية تطلق الرصاص المطاطي لتفريق المتظاهرين أمام مراكز الاقتراع
التالى العالم الأن - قطر تسحب الجنسية من شاعر المليون