اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

العالم الأن - "ناسا": مركبة "دراغون" ستحمل رائد فضاء روسي

 

 

العالم الأن - "ناسا": مركبة "دراغون" ستحمل رائد فضاء روسي
العالم الأن - "ناسا": مركبة "دراغون" ستحمل رائد فضاء روسي

أنت الان تشاهد خبر - العالم الأن - "ناسا": مركبة "دراغون" ستحمل رائد فضاء روسي
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 12:30 مساءً

اللوتس الاخبارية - تخطط وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" لضم رائد فضاء روسي إلى طاقم مركبة "دراغون" الفضائية المأهولة المتوجهة إلى المحطة الفضائية الدولية، في نوفمبر 2019.

وذكر تقرير للوكالة أنه من المقرر إطلاق مركبة "دراغون" مأهولة، في نوفمبر عام 2019، وعلى متنها أربعة رواد فضاء، ثلاثة مقاعد منها ستخصص لرواد الفضاء المتوجهين إلى القطاع الأمريكي في المحطة الفضائية الدولية من الولايات المتحدة وكندا وأوروبا واليابان، أما المقعد الرابع فسيكون لرائد فضاء من روسيا. أي سيصبح عدد رواد الفضاء في المحطة الدولية سبعة، سيكون عليهم العمل في الفضاء حوالي نصف سنة.

وقال مصدر في قطاع الصواريخ الفضائية الروسية لوكالة نوفوستي إن هذه المواعيد لم تدرس حتى الآن. ومع ذلك فإن رحلة "دراغون" المأهولة لن تتم قبل عام 2020، وقال "يخطط الجانب الأمريكي لتخصيص أحد المقاعد لرائد فضاء من روسيا، ولكن بما أن المركبات الفضائية الأمريكية لم تحصل من روسيا على شهادة صلاحيتها للرحلات المأهولة، فإن مؤسسة (روسكوسموس) لا تنوي المجازفة بحياة رائد فضاء من روسيا".

وقال مصدر آخر لوكالة نوفوستي، إن الجانب الأمريكي لا يسمح لممثلي روسيا بالاطلاع على الوثائق التصميمية للمركبات الفضائية الخاصة، ولا يدعو المهندسين الروس ورواد الفضاء للتعرف والتدريب على مركبات Crew Dragon وOrion وStarliner.

المصدر: نوفوستي

كامل توما

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع العالم الأن - "ناسا": مركبة "دراغون" ستحمل رائد فضاء روسي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "العالم الأن - "ناسا": مركبة "دراغون" ستحمل رائد فضاء روسي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع RT Arabic (روسيا اليوم) و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار عالمية - اختفاء محامٍ بنجلادشي بارز بعد محاكمة إسلاميين
التالى العالم الأن - أنباء عن اتفاق يقضي بخروج مسلحي "جيش الإسلام" من دوما إلى جرابلس