اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - ليبرمان يتبجح: لا تحقيق في أحداث غزة.. وجنودنا يستحقون ميدالية

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - ليبرمان يتبجح: لا تحقيق في أحداث غزة.. وجنودنا يستحقون ميدالية
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 12:50 مساءً

اللوتس الاخبارية - "قام الجنود الإسرائيليون بما يلزم. أعتقد أن جميع الجنود يستحقون ميدالية".. بهذه الكلمات أعلن وزير الدفاع الإسرائيلي، أفيجدور ليبرمان، الأحد، رفضه المطالب الداعية إلى إجراء تحقيق في قتل جيش الاحتلال 16 فلسطينيا خلال مظاهرة، الجمعة، على الحدود مع غزة، ضمن فعاليات مسيرات العودة الكبرى في إحياء ذكرى يوم الأرض. 

رفض ليبرمان جاء خلال حديثه لراديو جيش الاحتلال الإسرائيلي، قائلاً: "بالنسبة لتشكيل لجنة للتحقيق.. لن تكون هناك لجنة"، حسبما نقلت وكالة أنباء رويترز.

مسيرة العودة.. حنين وأمل من وحي الحشود الفلسطينية

ودعا الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو جوتيريس، إلى تحقيق مستقل في القتل، فيما كررت دعوته فيدريكا موجيريني، مسؤولة السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي، ومنظمة العفو الدولية، وتامار زاندبرج، زعيمة حزب ميرتس الإسرائيلي المعارض اليساري.

يشار إلى أن إسرائيل خرجت عن المألوف بمخاطبتها الفلسطينيين في قطاع غزة باللغة العربية لتحذيرهم بعدم المشاركة في مسيرة "العودة الكبرى" إلى حدود القطاع، التي انطلقت، الجمعة الماضي، مستخدمة أسلوبي الترهيب والترغيب.

d7461768d0.jpg

وحذر وزير الدفاع الإسرائيلي الفلسطينيين من المشاركة في المسيرة.

وفي خطوة غير مسبوقة كتب ليبرمان باللغة العربية على حسابه في موقع "تويتر": "إلى سكان قطاع غزة؛ قيادة حماس تغامر بحياتكم. كل من يقترب من الجدار يعرض حياته للخطر. أنصحكم مواصلة حياتكم العادية والطبيعية وعدم المشاركة في الاستفزاز".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - ليبرمان يتبجح: لا تحقيق في أحداث غزة.. وجنودنا يستحقون ميدالية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - ليبرمان يتبجح: لا تحقيق في أحداث غزة.. وجنودنا يستحقون ميدالية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار عالمية - الرئيس اليمني يشيد بدعم الولايات المتحدة لبلاده
التالى أخبار عالمية - الناتو يطالب روسيا الأمتثال للقانون الدولي لاستئناف التعاون