اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار عالمية - منظمة التحرير الفلسطينية تدعو الدول الإسلامية لدعمها ماليا

 

 

أخبار عالمية - منظمة التحرير الفلسطينية تدعو الدول الإسلامية لدعمها ماليا
أخبار عالمية - منظمة التحرير الفلسطينية تدعو الدول الإسلامية لدعمها ماليا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار عالمية - منظمة التحرير الفلسطينية تدعو الدول الإسلامية لدعمها ماليا
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 14 يناير 2018 04:28 مساءً

اللوتس الاخبارية - دعت اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية إلى عقد مؤتمر دولي برعاية أممية من أجل الاعتراف بدولة فلسطينية، مطالبة الدول الأخرى باتخاذ تلك الخطوة، وفق ما نقلت قناة "روسيا اليوم".

وقالت اللجنة في بيان، أمس، إنها تدعو الدول التي لم تعترف بدولة فلسطين للاعتراف بها، ودعت إلى عقد مؤتمر دولي تحت إشراف الأمم المتحدة والرعاية الأممية المناسبة بما يضمن إقامة دولة فلسطين.

وأضاف البيان، أن اللجنة شددت على رفضها لسياسة الإملاءات التي تحاول إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب فرضها بالتنسيق مع الحكومة الإسرائيلية، مؤكدة رفضها المطلق للحلول الانتقالية والمرحلية والحدود المؤقتة، وكذلك قبول إسرائيل كدولة يهودية.

كما طالب البيان الدول العربية والإسلامية بتوفير شبكة أمان مالية من خلال منظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

ودعت اللجنة إلى حشد الجهود لكسر الحصار الإسرائيلي على قطاع غزة، مشددة كذلك على ضرورة إنهاء الانقسام وتحقيق المُصالحة الفلسطينية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار عالمية - منظمة التحرير الفلسطينية تدعو الدول الإسلامية لدعمها ماليا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار عالمية - منظمة التحرير الفلسطينية تدعو الدول الإسلامية لدعمها ماليا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الوطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى أخبار عالمية - محكمة أمريكية ترفض دعوى تتهم «تويتر» بمساعدة «داعش»