اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المغرب - سليمان العمراني في موقف لا يحسد عليه بعد أن "خاف" من الرميد

 

 

أخبار المغرب - سليمان العمراني في موقف لا يحسد عليه بعد أن "خاف" من الرميد
أخبار المغرب - سليمان العمراني في موقف لا يحسد عليه بعد أن "خاف" من الرميد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المغرب - سليمان العمراني في موقف لا يحسد عليه بعد أن "خاف" من الرميد
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 12:52 صباحاً

اللوتس الاخبارية - سليمان العمراني في موقف لا يحسد عليه بعد أن "خاف" من الرميد


تعرض نائب الأمين العام لحزب العدالة والتنمية والنائب البرلماني عن نفس الحزب، سليمان العمراني، إلى موقف محرج جدا اليوم الأربعاء، عندما صوت في لجنة العدل والتشريع بالامتناع عن تعديلات كانت فرق الأغلبية قد اتفقت عليها بخصوص ادخال ممثلين عن البرلمان إلى تركيبة المجلس الوطني لحقوق الانسان، بمناسبة تغيير القانون الخاص به.
العمراني اضطر إلى الامتناع عن التصويت في الوقت الذي صوت زملاؤه في الفريق بتأييد تعديلات الأغلبية، وذلك تحت ضغط وزير حقوق الإنسان، مصطفى الرميد، الذي أحرجه عندما قال له أمام نواب الأمة: "لا تنسى نفسك السي العمراني رآك نائب الأمين العام، وإذا كانت الحكومة بلا أغلبية في البرلمان فيجب أننعرف هذا".
كلام الرميد للعمراني جاء وكأنهما جالسان في اجتماع الأمانة العامة لحزب المصباح وليس في لجنة التشريع في البرلمان.
هذا وآثار "خوف" العمراني من الرميد استياء زملائه في الحزب، خاصة أن رئيس فريق العدالة والتنمية في مجلس النواب ادريس الازمي، كان قد وجه الفريق لتأييد تعديلات الأغلبية على قانون المجلس الوطني لحقوق الإنسان.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المغرب - سليمان العمراني في موقف لا يحسد عليه بعد أن "خاف" من الرميد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المغرب - سليمان العمراني في موقف لا يحسد عليه بعد أن "خاف" من الرميد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مغربس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

التالى أخبار المغرب - أبحاث الديستي والفرقة الوطنية تكشف ضلوع أحد الموقوفين السوريين في إرسال الملايين إلى مغاربة "الدولة الإسلامية"