اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار المغرب - مضيان ل"اليوم 24″: إن لم ينخرط "البام" في إصلاح معاشات البرلمانيين سننسحب

 

 

أخبار المغرب - مضيان ل"اليوم 24″: إن لم ينخرط "البام" في إصلاح معاشات البرلمانيين سننسحب
أخبار المغرب - مضيان ل"اليوم 24″: إن لم ينخرط "البام" في إصلاح معاشات البرلمانيين سننسحب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار المغرب - مضيان ل"اليوم 24″: إن لم ينخرط "البام" في إصلاح معاشات البرلمانيين سننسحب
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 08:51 مساءً

اللوتس الاخبارية - مضيان ل"اليوم 24″: إن لم ينخرط "البام" في إصلاح معاشات البرلمانيين سننسحب


قال نور الدين مضيان، رئيس الفريق الاستقلالي بمجلس النواب، إن موضوع إصلاح معاشات البرلمانيين عليه إجماع من طرف كل الفرق البرلمانية بما فيها حزب الأصالة والمعاصرة، بينما يعارضها نائبين فقط، وهما المنتميين لفيدرالية اليسار الديمقراطي.
وأوضح مضيان، في تصريح ل"اليوم 24″، أنه خلافا لتصريحات مسؤولي "البام"، فإن اجتماعات الفرق البرلمانية وقع فيها إجماع بخصوص الموضوع، وأيد فريق "البام" بدوره إصلاح المعاشات، حتى وإن لم يوقع على مقترح القانون، يؤكد المتحدث.
وهدد مضيان بالانسحاب من النقاش حول معاشات البرلمانيين، وسحب التوقيع على مقترح القانون، إذا تراجع أي فريق عن موقفه، أو إذا لم يلتحق "البام" بالفرق الموقعة على مقترح القانون المتعلقة بإصلاح معاشات البرلمانيين، الذي وقعته فرق الأغلبية والفريق الاستقلالي.
واستغرب القيادي الاستقلالي لتصرف فريق "البام"، الذي قال إنه يعبر عن موقف داخل اجتماعات رؤساء الفرق، ويعلن عن مواقف مختلفة خلال لقاء اللجنة البرلمانية، أو خلال تصريحات صحافية، مضيفا:"حنا عندنا وجه واحد".
وأفاد مضيان، بأنه اقترح مساء أمس خلال لقاء لرؤساء الفرق البرلمانية، إلغاء تعويضات البرلمانيين المتعلقة بالنقل والإقامة، مشيرا إلى أن مقترحه لم يتجاوب معه أحد من رؤساء الفرق.
وأقر مضيان بأن فريقه البرلماني استجاب لرغبة قيادة الحزب في إصلاح صندوق المعاشات وعدم إلغاءه، مشددا على أن الموقف الأول لفريقه البرلماني كان هو الإلغاء.
وبعد تقديم المقترحات الأربعة المتعلقة بمعاشات البرلمانيين، ودراستها في إطار المناقشة العامة، تقرر تشكيل لجنة تقنية لبحث التوافق على مقترح قانون جديد، ستجتمع صباح الغد، وذلك بعد جدل قانوني حول خرق القانون الداخلي للمجلس.
وستعقد لجنة الاقتصاد والمالية ظهر غد الخميس، الاجتماع الثاني للجنة لمدارسة الموضوع، وذلك مباشرة بعد انتهاء اللجنة التقنية من عملها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار المغرب - مضيان ل"اليوم 24″: إن لم ينخرط "البام" في إصلاح معاشات البرلمانيين سننسحب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار المغرب - مضيان ل"اليوم 24″: إن لم ينخرط "البام" في إصلاح معاشات البرلمانيين سننسحب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع مغربس و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار المغرب - الاتحاد الأوروبي يفرض غرامة قياسية قدرها 5 مليارات دولار على غوغل
التالى أخبار المغرب - الرجاء يعود بفوز ثمين من أبيدجان يرتقي به إلى الصدارة