الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار العراق - الكنائس العراقية: مستقبل المسيحيين يسير في طريق مجهول وندعو لايقاف التغيير الديمغرافي

 

 

أخبار العراق - الكنائس العراقية: مستقبل المسيحيين يسير في طريق مجهول وندعو لايقاف التغيير الديمغرافي
أخبار العراق - الكنائس العراقية: مستقبل المسيحيين يسير في طريق مجهول وندعو لايقاف التغيير الديمغرافي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار العراق - الكنائس العراقية: مستقبل المسيحيين يسير في طريق مجهول وندعو لايقاف التغيير الديمغرافي
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:13 مساءً

اللوتس الاخبارية - السومرية نيوز/ بغداد
اعتبرت الكنائس العراقية، الاحد، ان مستقبل المسيحيين يسير في طريق مجهول، فيما دعت الى إيقاف التغيير الديمغرافي في مناطق المسيحيين.

وقال كلمة الكنائس المطران بشارمتي وردة رئيس ابرشيه اربيل، وتابعتها السومرية نيوز، ان "على المجتمع الدولي التدخل للحفاظ على المسيحيين وبقائهم في مناطقهم من خلال إيجاد حوار متبادل بين اربيل وبغداد"، مبينا ان "مستقبل المسيحيين يسير في طريق مجهول".



وشدد وردة على ضرورة "حل المشاكل في المناطق المتنازع عليها، وإيقاف التغيير الديمغرافي في مناطق المسيحيين"، مطالبا بـ"حصر السلاح بيد القوات الأمنية وتشجيع ابنائنا للانخراط في القوات المسلحة النظامية".

وناشد "كافة العقلاء السياسيين والشركاء في السلطة ان يتخذوا مبدأ الحكمة والعقلانية في حل المشاكل العالقة بين اربيل وبغداد"، موضحا "اننا لا نقبل ان تتدخل الدول المجاورة في القضايا الداخلية".

كشفت كتلة الوركاء النيابية، في 12 حزيران 2017، أن عدد المسيحيين في العراق بالوقت الحالي يبلغ أقل من مليون مسيحي، مبينة أن عددهم قبل عام 2003 كان يفوق المليونين.


شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار العراق - الكنائس العراقية: مستقبل المسيحيين يسير في طريق مجهول وندعو لايقاف التغيير الديمغرافي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار العراق - الكنائس العراقية: مستقبل المسيحيين يسير في طريق مجهول وندعو لايقاف التغيير الديمغرافي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع السومرية نيوز و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار العراق - نائب: الشعب الكردستاني خُدع بقياداته وعلى البيشمركة أن لا...
التالى أخبار العراق - كروكر:الاستفتاء الكردي بداية لعملية طويلة وبغداد لديها ضوء اخضر للرد بقوة