اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - بالفيديو| الهلال الأحمر الإماراتي يرعى ماراثون الدراجات في عدن

 

 

أخبار اليمن - بالفيديو| الهلال الأحمر الإماراتي يرعى ماراثون الدراجات في عدن
أخبار اليمن - بالفيديو| الهلال الأحمر الإماراتي يرعى ماراثون الدراجات في عدن

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - بالفيديو| الهلال الأحمر الإماراتي يرعى ماراثون الدراجات في عدن
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الاثنين 23 يوليو 2018 02:28 صباحاً

اللوتس الاخبارية - كشفت مصادر رسمية عن رعاية هيئة الهلال الأحمر الإماراتية سباق الدراجات الهوائية الذي نظمه اتحاد الدراجات في عدن صباح اليوم.

وحسب وكالة أنباء الإمارات وام، تأتي رعاية الهيئة للفعاليات في إطار أنشطتها بـ " عام زايد " وضمن جهودها لدعم مختلف القطاعات في المدن والمناطق المحررة باليمن ومنها الرياضة.

وانطلق المتسابقون من أمام جمعية الحياة في خور مكسر إلى نقطة العلم شرق عدن ومن ثم العودة إلى خور مكسر وصولاً إلى مديرية البريقة.. قاطعين مسافة 62 كم بزمن 1:55 ساعة.

وفاز بالمركز الأول المتسابق صالح نصر عبد القوي من نادي وحدة عدن والذي حصل على كأس السباق وجائزة نقدية بقيمة مائتي ألف ريال يمني..

فيما حصل بقية أصحاب المراكز المتقدمة على جوائز نقدية متفاوتة.

وعبر المشاركون في السابق عن شكره للهيئة الهلال الأحمر الإماراتية ودعمها اللامحدود لجميع القطاعات ومنها قطاع الرياضة اليمني.. منوهين إلى أن رعاية الهيئة للسباق تأتي للمرة الثانية وبالتعاون مع اتحاد الدراجات بعدن.

من جهته.. أكد المهندس نشأت نجيب رئيس اتحاد الدراجات في عدن أن البطولة تهدف إلى إحياء النشاط الرياضي في عدن وتأتي لتعكس مدى الأمن والأمان والاستقرار الذي تتمتع به حيث جاب المتسابقون كافة الشوارع ذهابا وإيابا.. وعبر عن شكره للهيئة على دعمها هذا السباق للمرة الثانية حيث كانت رعته العام الماضي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - بالفيديو| الهلال الأحمر الإماراتي يرعى ماراثون الدراجات في عدن ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - بالفيديو| الهلال الأحمر الإماراتي يرعى ماراثون الدراجات في عدن" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: الحوثيون يلجئون إلي "التراضي" بعد قرار السعودية بشأن صادرات النفط