الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - اليمن العربي: الأشرف يُعلق على ذكرى تحرير الغيل بالجوف ويؤكد: مستعدون لنقل الحرب

 

 

أخبار اليمن - اليمن العربي: الأشرف يُعلق على ذكرى تحرير الغيل بالجوف ويؤكد: مستعدون لنقل الحرب
أخبار اليمن - اليمن العربي: الأشرف يُعلق على ذكرى تحرير الغيل بالجوف ويؤكد: مستعدون لنقل الحرب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - اليمن العربي: الأشرف يُعلق على ذكرى تحرير الغيل بالجوف ويؤكد: مستعدون لنقل الحرب
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:15 مساءً

اللوتس الاخبارية - علق المتحدث الرسمي باسم المقاومة الشعبية في محافظة الجوف، شمال شرق اليمن، عبدالله الأشرف، اليوم الأحد، على ذكرى تحرير مديرية الغيل.

وقال الأشرف في منشور له عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" - تابعه "اليمن العربي"،: "في مثل هذا اليوم تم تحرير الغيل".

وتابع: "وعاد اهلها اليها ورٲيت بعض المواطنين يحفن حفنة من أنقاض منزله ويقبلها مبتهجآ برحيل الميليشيات الطائفية الانتقامية".

وأضاف: أقذر من الحوثي هم المزايدون على حساب أعراض إخواننا ، المروءه ليست عملية انتخابية والمزايدات لن تخرج احد من مترسه".

وبين قائلاً :"وقلناها مرارآ وتكرارآ نحن مستعدون لنقل الحرب من أوساط القرى والمزارع ورفض الميليشيات وإن لم نتجه جميعآ للطريق الصحيح سنصحوا كل يوم على قصة مؤلمة وحكاية جديدة".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - اليمن العربي: الأشرف يُعلق على ذكرى تحرير الغيل بالجوف ويؤكد: مستعدون لنقل الحرب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - اليمن العربي: الأشرف يُعلق على ذكرى تحرير الغيل بالجوف ويؤكد: مستعدون لنقل الحرب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار اليمن - اليمن العربي: الآثار التكتيكية والإستراتيجية للهجمات الحوثية على المدمرة الأمريكية
التالى أخبار اليمن - الكشف عن سجن سري للحوثييين في صنعاء لاحتجاز السياسيين