الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار اليمن - رئيس الوزراء يدشن مشاريع خدمية في أبين

 

 

أخبار اليمن - رئيس الوزراء يدشن مشاريع خدمية في أبين
أخبار اليمن - رئيس الوزراء يدشن مشاريع خدمية في أبين

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - رئيس الوزراء يدشن مشاريع خدمية في أبين
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:30 مساءً

اللوتس الاخبارية - وضع رئيس مجلس الوزراء أحمد عبيد بن دغر،اليوم، حجر الاساس لعدد من المشاريع الخدمية والتنموية في محافظة أبين وتلمس هموم المواطنين ومشاركتهم احتفالاتهم بالعيد الـ 55 لثورة الـ 26 من سبتمبر. 

ووضع رئيس الوزراء بعد وصوله حجر اساس لمشروع بناء وتركيب محطة توليد كهرباء بقدرة 30 ميجاوات لزنجبار،وخنفر بتكلفة اجمالية تقدر ثلاثين مليون دولار بتمويل حكومي. 

كما وضع رئيس الوزراء حجر الاساس لمشروع إعادة تأهيل حديقة الشهداء بمدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين بتمويل حكومي،وحجر الاساس لمشروع ترميم ملعب الشهداء بتمويل حكومي. 

وقال رئيس الوزراء "أن هذه المشاريع ياتي تنفيذها وشعبنا اليمني يحتفل بمناسبة اعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر المجيدة بناءاً على توجيهات فخامة رئيس الجمهورية".

وأضاف"أن المستقبل واعد بالخير والعطاء لمحافظة أبين وباقي المحافظات الاخرى في اعادة اعمار مادمرته الحرب الظالمة لمليشيا الحوثي وصالح وتنظيم القاعدة التي دمرت وعبثت بأمن واستقرار المواطن".

واكد رئيس الوزراء أن الأمن والاستقرار وإعادة بناء مؤسسات الدولة اولوية ملحة اضطلعت الحكومة العمل عليها وقد نجحت في ذلك..لافتاً إلى أن التنمية الحقيقة لن تاتي الا في ظروف أمنة ومستقرة .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - رئيس الوزراء يدشن مشاريع خدمية في أبين ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - رئيس الوزراء يدشن مشاريع خدمية في أبين" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الصحوة نت و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار اليمن - اليمن العربي: الشرعية ترد على تغريدات بحاح وإتهاماته لها بالفساد .. فماذا قالت؟
التالى أخبار اليمن - مقتل مواطن برصاص شقيقه بفرع العدين غرب إب