اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار اليمن - اليمن العربي: مركز الملك سلمان ينفذ دورة توعوية لأولياء الأطفال المجندين لدى المليشيا

 

 

أخبار اليمن - اليمن العربي: مركز الملك سلمان ينفذ دورة توعوية لأولياء الأطفال المجندين لدى المليشيا
أخبار اليمن - اليمن العربي: مركز الملك سلمان ينفذ دورة توعوية لأولياء الأطفال المجندين لدى المليشيا

أنت الان تشاهد خبر - أخبار اليمن - اليمن العربي: مركز الملك سلمان ينفذ دورة توعوية لأولياء الأطفال المجندين لدى المليشيا
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأحد 1 أبريل 2018 12:28 مساءً

اللوتس الاخبارية - نفذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، السبت، بمدينة مأرب (شمال شرق صنعاء)، دورة توعوية لأولياء أمور الأطفال الذين جندتهم ميليشيات الحوثي الانقلابية، ضمن مشروع إعادة تأهيل الأطفال المجندين والمتأثرين بالحرب في اليمن.

 

وبحسب مصادر إعلامية فقد تلقى 27 من أولياء الأمور محاضرات عن مخاطر التجنيد، والمسؤولية القانونية التي تقع على عاتقهم، والانتهاكات التي يتعرض لها الأطفال ممن يزج بهم في مناطق الصراع، وما هي الآثار المترتبة على حاضرهم ومستقبلهم.

 

وأضافت المصادر أن المحاضرات تضمنت شرحا مفصلا عن المخاطر والانتهاكات التي يتعرض لها الأطفال في جبهات القتال، وكيف أن تأثيرها لا يهدد فقط حياة الأطفال فقط إنما المجتمع بشكل عام.

 

يشار إلى أن 27 طفلاً مجنداً ومتأثراً بالحرب في اليمن  يخضعون حاليا لتأهيل نفسي واجتماعي، في إطار الدورة الثانية من المرحلتين الثالثة والرابعة من مشروع إعادة تأهيل الأطفال المجندين والتي تستهدف تأهيل 80 طفلا من محافظات يمنية مختلفة.

 

ويشمل مشروع إعادة التأهيل للأطفال المجندين، أنشطة ثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة، وجلسات نفسية واجتماعية، ينفذها خبراء واختصاصيون، لإعادتهم إلى طفولتهم وحياتهم الطبيعية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار اليمن - اليمن العربي: مركز الملك سلمان ينفذ دورة توعوية لأولياء الأطفال المجندين لدى المليشيا ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار اليمن - اليمن العربي: مركز الملك سلمان ينفذ دورة توعوية لأولياء الأطفال المجندين لدى المليشيا" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربي و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار اليمن - وصول لقاحات الكوليرا إلى عدن لأول مرة منذ 25 عاماً
التالى أخبار اليمن - اليمن العربي: رابطة أمهات المختطفين تدين محاكمة الحوثيين لـ 36 مختطفا