اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - حقيقة هروب فرجاني ساسي من الزمالك

 

 

أخبار رياضة - حقيقة هروب فرجاني ساسي من الزمالك
أخبار رياضة - حقيقة هروب فرجاني ساسي من الزمالك

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - حقيقة هروب فرجاني ساسي من الزمالك
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 11:36 صباحاً

اللوتس الاخبارية - كشف مصدر مطلع بمجلس إدارة نادي الزمالك، عن حقيقة الأنباء التي ترددت مؤخرًا عن هروب التونسي فرجاني ساسي لاعب النصر السعودي الذي أعلن مرتضى منصور رئيس النادي مؤخرًا انتقاله للزمالك لمدة 3 مواسم.

ونفى مسئولو الزمالك ما تردد خلال الساعات الماضية عن هروب اللاعب من اللعب للزمالك بعد تأخر وصوله للقاهرة لإنهاء إجراءات انضمامه للزمالك.

وكان الساعات الماضية ترددت أنباء عن هروب اللاعب من اتصالات مسئولي الزمالك ورفض اللعب في الفريق الأبيض وأنه يبحث عن عرض أوروبي بدلًا من اللعب للزمالك قبل أن ينفي مسئولي النادي هذا الأمر.

وأكد مصدر بالنادي، أن اللاعب تأخر عن موعد وصوله للقاهرة؛ لرغبة الأخير في معرفة تفاصيل تعاقده مع الزمالك وراتبه السنوي وذلك من خلال رغبته في الإطلاع على تفاصيل العقد قبل الوصول للقاهرة، وأنه لا أساس من الصحة أن اللاعب هرب من الزمالك.

وأضاف المصدر، أن مسئولي الزمالك يتواصلون مع اللاعب ووكيله بشكل مستمر إضافة إلى أن اللاعب أجرى اتصالًا بزميله حمدي النقاز لاعب الزمالك؛ للاستفسار عن طبيعة اللعب في الدوري المصري والأجواء داخل الزمالك.

وأوضح المصدر أن اللاعب قد يظهر في المؤتمر الصحفي الذي دعا إليه رئيس النادي ومعه الصفقات التي تعاقد معها النادي أمثال محمد حسن ومحمد عبد السلام وبهاء مجدي وإبراهيم حسن وعمر السعيد.

يذكر أن أيمن حافظ، مدير الكرة بنادي الزمالك، أكد أن التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الجديد، سينضم للفريق عقب عودته من معسكر ألمانيا.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب أن الأخير يتواجد حاليًا فى تونس للبحث عن عروض من أندية أوروبية إلى جانب تلقيه مفاوضات من الترجي التونسي للإنضمام إليه ويسعي مسئولي الزمالك لاستعجال اللاعب للوصول للقاهرة لإنهاء المفاوضات.

 

وأكد المصدر أن تركي اَل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية السعودية والذي أهدي الصفقة للزمالك مقابل إنتقال أحمد الشناوي ومصطفي فتحي لاعبا الزمالك لنادي بيراميدز ينتظر إنهاء إنضمام ثنائي الزمالك لنادي بيراميدز فى ظل رفضهم الرحيل عن الزمالك كي يتدخل فى إقناع اللاعب بالانضمام للزمالك.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - حقيقة هروب فرجاني ساسي من الزمالك ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - حقيقة هروب فرجاني ساسي من الزمالك" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار الرياضة - أهداف مباريات اليوم الثلاثاء 31/7/2018 فى الدورى المصرى