اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - شاهد.. أحمد شوبير لمسئولي الزمالك: "وبعدين؟!"

 

 

أخبار رياضة - شاهد.. أحمد شوبير لمسئولي الزمالك: "وبعدين؟!"
أخبار رياضة - شاهد.. أحمد شوبير لمسئولي الزمالك: "وبعدين؟!"

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - شاهد.. أحمد شوبير لمسئولي الزمالك: "وبعدين؟!"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الخميس 1 فبراير 2018 12:18 صباحاً

اللوتس الاخبارية - أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن جماهير الزمالك أصبحت غاضبة، وأنها تشك الآن في إمكانية حصول فريقها على مقعد ببطولة أفريقيا المقبلة، فالخسائر وفقدان النقاط تتوالي، خاصة أن الفريق الآن في المرتبة الخامسة.

وطرح "شوبير" عبر برنامج مع شوبير المذاع على فضائية "صدى البلد" سؤالا: "هل الأزمة في المدير الفني؟"، مستعرضا أسماء المديرين الفنيين الذين تعاقبوا على النادي، وأن ذلك خلق حالة من الغضب بين صفوف مشجعيه.

وأضاف أن انخفاض مستوى الزمالك يؤثر بالسلب على الكرة المصرية، موضحا انه على أبناء الزمالك أن يجتمعوا ويتحدوا، وأن المقصود هنا مجلس الإدارة، متسائلا: "وبعدين؟!".

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - شاهد.. أحمد شوبير لمسئولي الزمالك: "وبعدين؟!" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - شاهد.. أحمد شوبير لمسئولي الزمالك: "وبعدين؟!"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق رياضة مصرية - مدير الكرة في الزمالك يكشف كواليس خناقة غرفة الملابس بعد مباراة إنبي
التالى كورة مصرية - لايبزيج يدعم صفوفه من إيفرتون