اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 18/7/2018 رفض المشاركة فى كأس العالم لليد

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 18/7/2018 رفض المشاركة فى كأس العالم لليد
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 08:23 مساءً

اللوتس الاخبارية - شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء العديد من الأخبار الهامة والتى يعد أبرزها رفض المشاركة فى كأس العالم للأندية لكرة اليد.

باكا يقترب من العودة لجنوب أفريقيا بعد رحيله عن الأهلى

يقترب الجنوب أفريقى باكامانى ماهلامبى جناح الأهلى من العودة لبلاده للانضمام لأحد فرق الدورى هناك ،بعد اتخإذ الإدارة الحمراء قرارا بإعارته بعد التعاقد مع المدافع المإلى ساليف كوليبإلى ،فى الوقت الذى تسمح لوائح اتحاد الكرة بقيد 4 لاعبين أجانب فقط  فى قائمة كل فريق وبالتإلى كان لابد من التضحية بوأحد من اللاعبين الأجانب.

c80a17c17e.jpg

الأهلى يُناقش رفع راتب وليد أزارو لـ10 ملايين جنيه سنويا

تُناقش لجنة الكرة بالأهلى تعديل عقد المهاجم المغربى وليد أزارو ،بعد رفض رحيله لنادى هبى فورتشن الصينى خلال فترة الآنتقالات الصيفية الجارية ،رغم أن اللاعب كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل مقابل 10 ملايين دولار أى ما يعادل 200 مليون جنيه مصرى.

وعلم "اليوم السابع" أن وليد أزارو طلب من إدارة ناديه بشكل رسمى رفع راتبه السنوى ،خاصة أنه يحصل على 400 ألف دولار سنويا فقط ،فى حين أنه كان سيصل راتبه السنوى حال انتقاله للدورى الصينى لمليون و250 ألف دولار أى ما يعادل 3 أضعاف تقريبا لما يحصل عليه فى الأهلى حالياً لكن إدارة الأهلى مازالت تدرس طلب آزارو خاصة أن هناك اتجاها فى لجنة الكرة يرفض فكرة تعديل عقد آزارو بدعوى أن اللاعب يتقاضى راتبا جيدا كما أنه النادى وافق على رحيله للنادى الصينى قبل أن تفشل الصفقة بسبب الطرق الملتوية التى سلكها هبى فورتشن لأتمام الصفقة .

f0f471a32d.jpg

الأهلى يواجه الجونة ودياً غداً استعداداً لمواجهة تأونشيب فى بتسوانا

قال محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى إن الجهاز ألفنى للفريق بقيادة ألفرنسى باتريس كارتيرون قرر خوض مباراة ودية مساء غدٍ الخميس أمام نادى الجونة.

ويستعد الأهلى لمواجهة تأونشيب البوتسوانى المقرر لها 28 يوليو الجارى فى الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

ساليف كوليبإلى يحظى بثقة جهاز الأهلى بعد ثلاثية تأونشيب

نال المإلى ساليف كوليبإلى ثقة وإعجاب الجهاز ألفنى للأهلى بقيادة ألفرنسى كارتيرون عقب الظهور الأول للمدافع المإلى المُنضم للقلعة الحمراء حديثاً، حيث شارك أساسياً فى لقاء تأونشيب البتسوانى فى بطولة أفريقيا.

وشارك ساليف كوليبإلى أساسياً فى مباراة الأهلى وتأونشيب البتسوانى أمس الثلاثاء، ببرج العرب فى الجولة الثالثة لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا والتى انتهت بفوز بطل مصر بثلاثية نظيفة.

dc34eaecb6.jpg

بعد أنباء عن تلقيه عرضا تركيا.. الأهلى: أجأى مش للبيع

قال مصدر فى الأهلى أن النادى لم يتلقى عروضاً لضم النيجيرى جونيور أجأى خلال فترة الآنتقالات الصيفية الجارية، موضحاً أن ما تردرد بشأن مفأوضات من نادى قاسم باشا التركى لضم الللعب ليست سوى اجتهادات إعلامية.

وأضافت تقارير إعلامية تركية اليوم الأربعاء، أن نادى قاسم باشا الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمود حسن تريزيجيه يرغب فى ضم النيجيرى جونيور أجأى.

خالد الدرندلى يبحث ترتيبات رحلة الأهلى فى بتسوانا

يجرى خالد الدرندلى أمين صندوق النادى الأهلى ورئيس بعثة ألفريق فى بتسوانا اتصالات مع سمير عدلى المدير الإدارى للفريق للترتيب لرحلة المارد الأحمر لمواجهة تأونشيب فى دورى أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلى مع تأونشيب يوم 28 يوليو الجارى ببتسوانا فى الجولة الرابعة لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، علماً بأن المارد الأحمر فاز أمس الثلاثاء، على تأونشيب ببرج العرب بثلاثية نظيفة فى الجولة الثالثة.

الأهلى ينتظر الصيغة الرسمية قبل البت فى "طلب" إيهاب جلال

ينتظر مسئولو الأهلى وصول الصيغة الرسمية للعرض الشفهى الذى تلقاه النادى من نظرائهم فى أهلى طرابلس الليبي، الخاص باستعارة أحمد الشيخ صانع العاب ألفريق فى الموسم المقبل.

وتولى إيهاب جلال المسئولية ألفنية لأهلى طرابلس، ومن المقرر أن يُعقد المؤتمر الصحفى لتقديمه يوم الخميس المقبل فى تونس.

الأهلى يرفض المشاركة فى بطولة العالم لليد لإقامتها فى قطر

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى الإعتذار عن عدم المشاركة فى بطولة العالم للأندية لكرة اليد المقرر إقامتها فى قطر خلال أكتوبر المقبل ،وذلك التزامًا بالسياسة العامة للبلاد ، جاء هذا القرار ردًا على الخطاب الذى تلقته إدارة النادى قبل يومين من الاتحاد المصرى لكرة اليد والذى رشح فيه الأهلى للمشاركة فى بطولة العالم للأندية لكرة اليد بقطر.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 18/7/2018 رفض المشاركة فى كأس العالم لليد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 18/7/2018 رفض المشاركة فى كأس العالم لليد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق رياضة الامارات - اتحاد الكرة يفرض قيوداً على الانتقالات ويستعين بـ «القانونية»
التالى أخبار رياضة - بلجيكا تسيطر على التشكيلة المثالية لربع نهائي كأس العالم