اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - نائب رئيس الوزراء يكشف عدد زوار روسيا خلال كأس العالم 2018

 

 

أخبار رياضة - نائب رئيس الوزراء يكشف عدد زوار روسيا خلال كأس العالم 2018
أخبار رياضة - نائب رئيس الوزراء يكشف عدد زوار روسيا خلال كأس العالم 2018

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - نائب رئيس الوزراء يكشف عدد زوار روسيا خلال كأس العالم 2018
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 18 يوليو 2018 08:34 مساءً

اللوتس الاخبارية - كشفت أولجا جولوديتس، نائبة رئيس الوزراء الروسي، اليوم الأربعاء، عن عدد زوار روسيا خلال فترة إقامة بطولة كأس العالم.

وقالت أولجا جولوديتس إن ثلاثة ملايين شخص قد زاروا روسيا خلال المونديال الذي احتضنته بلادها في الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو.

وكانت النسبة الأكبر من التذاكر التي بيعت لمواطنين أمريكيين وبرازيليين وألمانيين.

وقالت خلال اجتماعها بالرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، "حضر 3.31 مليون مشجع لمباريات المونديال، وبلغت نسبة الحضور في المدرجات خلال جميع المباريات 99.8%".

وأضافت "تمت دعوة 25 رئيسا من مختلف الدول، وسبعة ملوك و11 رئيس حكومة".

من جهته، شكر بوتين جميع المشاركين في إنجاح المونديال على مجهودهم الكبير، وأبرز أن روسيا أظهرت للعالم بأسره بأنها بلد مضياف.

وقال حول الانطباعات الجيدة التي تركتها روسيا لدى الجماهير أو لدى الصحف الأجنبية على حد سواء "ضيوفنا وجدوا ترحابا تلقائيا كبيرا. كل ما شاهدوه كان حقيقيا".

وأضاف بأن الأجواء الجيدة التي شهدتها جميع المدن التي استضافت الحدث الرياضي الأكبر في العالم، ساعدت على تغيير الصورة السلبية النمطية المأخوذة عن روسيا، وزيادة ثقة الدول الأخرى فيها.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - نائب رئيس الوزراء يكشف عدد زوار روسيا خلال كأس العالم 2018 ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - نائب رئيس الوزراء يكشف عدد زوار روسيا خلال كأس العالم 2018" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق رياضة مصرية - التأشيرة سر انتقال على جبر الى بيراميدز
التالى أخبار الرياضة - «الننى» عن أطفال تايلاند العالقين بالكهف: ندعو الله من أجل سلامتهم