اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار رياضة - ريال مدريد يعرض شراء محمد صلاح مقابل 40 مليون يورو ونجمه المتألق

 

 

أخبار رياضة - ريال مدريد يعرض شراء محمد صلاح مقابل 40 مليون يورو ونجمه المتألق
أخبار رياضة - ريال مدريد يعرض شراء محمد صلاح مقابل 40 مليون يورو ونجمه المتألق

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - ريال مدريد يعرض شراء محمد صلاح مقابل 40 مليون يورو ونجمه المتألق
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 4 ديسمبر 2017 08:08 مساءً

اللوتس الاخبارية - كشفت صحيفة "دايلي ستار" البريطانية، عن تحركات مسئولي نادي ريال مدريد الإسباني، من أجل ضم نجمنا المصري محمد صلاح من نادي ليفربول، خلال فترة الانتقالات الشتوية الشهر المقبل.

وقال تقرير بالصحيفة اليوم، إن ريال مدريد لا يمانع في تقديم خدمات لاعبه الشاب "لوكاس فاسكيز" على ليفربول بجانب دفع 40 مليون يورو من أجل ضم المهاجم المصري الشاب في فترة الإنتقالات الشتوية القادمة.

وترى الصحيفة أن سرعة محمد صلاح يمكنها منح الإضافة الهجومية والتهديفية لهجوم ريال مدريد الذي يعاني من ضعف أداء الثلاثي جاريث بيل وكريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو في الموسم الحالي.

يذكر أن هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري لمح لرغبة ريال مدريد في ضم محمد صلاح من صفوف ليفربول بينما توقع المهاجم الدولي المصري السابق "ميدو" انضمام صلاح لريال مدريد في المستقبل.

ويحتل صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي برصيد 12 هدفا كما سجل 17 هدفا في مختلف المسابقات كما توج بجائزة أفضل لاعبي شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - ريال مدريد يعرض شراء محمد صلاح مقابل 40 مليون يورو ونجمه المتألق ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - ريال مدريد يعرض شراء محمد صلاح مقابل 40 مليون يورو ونجمه المتألق" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الرياضة - طبيب الأهلى يؤكد غياب الشناوى عن مواجهة المقاصة
التالى أخبار الرياضة - نيبوشا يعلن تشكيل الزمالك لمواجهة حرس الحدود في كأس مصر