اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - رئيس الدودجيبول يعتذر عن بطولة العالم بسبب الأهلى وتاونشيب

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - رئيس الدودجيبول يعتذر عن بطولة العالم بسبب الأهلى وتاونشيب
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 23 يوليو 2018 02:07 صباحاً

اللوتس الاخبارية - اعتذر عمرو محب، القائم بأعمال مترجم الفرنسى باتريس كارتيرون، عن رئاسة بعثة المنتخب الوطنى الأول لكرة الدودجيبول.

جاء ذلك بسبب ارتباطه بالسفر مع بعثة الفريق الكروي الأول بالنادى الأهلى لمواجهة تاونشيب البوتسوانى فى المرحلة الرابعة من دور المجموعات ببطولة أفريقيا للأندية الأبطال.

عمرو محب
عمرو محب

 

ويرأس عمرو محب اتحاد الدودجيبول، وألقى كلمة اليوم أمام اللاعبين والجهاز الفنى طالبهم بضرورة المنافسة على اللقب أو تحقيق مركز متميز خاصة وأن اللعبة بدأت تدخل منحى احترافي كبير فى مصر وعدد من البلدان العربية وأن المنافسة فى المستقبل ستكون أصعب فى ظل الانتشار السريع لها فى عدد من الدول.

عمرو محب 2
عمرو محب 2

 

وأكد عمرو محب أن ارتباطه بالعمل فى النادي الأهلي، إضافة لعمله فى ادارة كرة القدم بصفته ممثل مركز الدراسات الرياضية السويسري cies، الشريك التعليمى للاتحاد الدولي للعبة، تابع عمرو محب أنه يسعى خلال الفترة الحالية للتركيز فى عمله مع النادي الأهلي وأن الفريق بحاجة لخدماته فى الرحلة المقبلة، خاصة أن المباراة مصيرية للفريق للتأكيد على دخوله المنافسة للتأهل بالدور التالى بالبطولة القارية.

المنتخب المصرى الدودجيبول
المنتخب المصرى الدودجيبول

 

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - رئيس الدودجيبول يعتذر عن بطولة العالم بسبب الأهلى وتاونشيب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - رئيس الدودجيبول يعتذر عن بطولة العالم بسبب الأهلى وتاونشيب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق كورة - ماذا قال جوارديولا للاعبيه عن صلاح وماني قبل سحق ليفربول بخماسية
التالى أخبار الرياضة - أهداف مباريات اليوم الثلاثاء 31/7/2018 فى الدورى المصرى