اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - مسعود أوزيل يعتزل اللعب الدولي: «شعرت بإهانة عنصرية»

 

 

أخبار الرياضة - مسعود أوزيل يعتزل اللعب الدولي: «شعرت بإهانة عنصرية»
أخبار الرياضة - مسعود أوزيل يعتزل اللعب الدولي: «شعرت بإهانة عنصرية»

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - مسعود أوزيل يعتزل اللعب الدولي: «شعرت بإهانة عنصرية»
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الاثنين 23 يوليو 2018 03:59 صباحاً

اللوتس الاخبارية - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن مسعود أوزيل، صانع ألعاب أرسنال الإنجليزي والمنتخب الألماني، اعتزال اللعب على المستوى الدولي، الأحد، مرجعًا ذلك إلى تعرضه لـ«إهانة عنصرية وعدم احترام».

ونشر اللاعب بيانا طويلا عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»، قال فيه: «بحزن بالغ وبعد فترة تفكير طويلة بسبب الأحداث الأخيرة لن ألعب مع ألمانيا على المستوى الدولي مرة أخرى؛ بسبب شعوري بإهانة عنصرية وعدم احترام».

وتابع: «اعتدت ارتداء قميص ألمانيا بفخر وحماس، لكن لا أشعر بذلك الآن. على غرار العديد من الناس، جذور أسلافي تعود إلى أكثر من بلد واحد. بينما نشأت وترعرت في ألمانيا، تملك عائلتي جذورا راسخة في تركيا. لديّ قلبان: أحدهما ألماني والآخر تركي».

واختتم بإشارة إلى صورته مع الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان: «أعلم أن صورتنا معًا تسببت بانتقادات شديدة في الصحف الألمانية، وفي وقت يمكن لبعض الناس اتهامي بالكذب أو بالخداع، فإن الصورة التي التقطناها معا لا تحمل أي نوايا سياسية».

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مسعود أوزيل يعتزل اللعب الدولي: «شعرت بإهانة عنصرية» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مسعود أوزيل يعتزل اللعب الدولي: «شعرت بإهانة عنصرية»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الرياضة - أبو ريدة يدعم استمرار أحمد ناجى مدرباً لحراس المنتخب مع أجيرى
التالى أخبار الرياضة - أهداف مباريات اليوم الثلاثاء 31/7/2018 فى الدورى المصرى