اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

أخبار الرياضة - مواجهة الداخلية: نقطة فاصلة في تاريخ مدربي الزمالك «الفوز الأول أو الرحيل» (تقرير)

 

 

أخبار الرياضة - مواجهة الداخلية: نقطة فاصلة في تاريخ مدربي الزمالك «الفوز الأول أو الرحيل» (تقرير)
أخبار الرياضة - مواجهة الداخلية: نقطة فاصلة في تاريخ مدربي الزمالك «الفوز الأول أو الرحيل» (تقرير)

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - مواجهة الداخلية: نقطة فاصلة في تاريخ مدربي الزمالك «الفوز الأول أو الرحيل» (تقرير)
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 17 يناير 2018 02:52 مساءً

اللوتس الاخبارية - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

يلتقي الفريق الأول بنادي الزمالك مع نظيره فريق الداخلية، في تمام السادسة من مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ19 لمسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يسعى، خلال لقاء الداخلية، لتحسين صورته، عقب احتلاله المركز الخامس بجدول ترتيب المسابقة، حيث يمني إيهاب جلال، المدير الفني للفريق، نفسه بتحقيق أول انتصاراته في ولايته الأولى بالقلعة البيضاء خلال مواجهة الخميس، بينما يأمل فريق الداخلية في استغلال اهتزاز قلعة «ميت عقبة»، وتحقيق انتصار هو الأول له في تاريخ مواجهاته مع منافسه.

وعلى ذكر سعي «جلال» لتحقيق الانتصار الأول له في ولايته بالزمالك، عقب الإخفاق في القمة أمام الأهلي والتعادل أمام الإنتاج الحربي، ومن خلال نظرة في دفتر أحوال الزمالك أمام الداخلية، سنجد أن مباريات الفريقين عادة ما تكون بمثابة النقطة الفاصلة في مشوار مدربي القلعة البيضاء، فإما يكون اللقاء بمثابة الانطلاقة والانتصار الأول، وإما أن يكون هو محطتهم الأخيرة وتؤدي نتيجته إلى فقدان منصبهم بالنادي، وهو ما نستعرضه في التقرير التالي:

- حسام حسن، المدير الفني السابق للزمالك والحالي للمصري، تسبب التعادل في لقاء الداخلية في إقالته من منصبه خلال ولايته الثانية مع الفريق الأبيض، حيث تعادل الزمالك والداخلية سلبًا بالجولة الرابعة لمنافسات الجولة الرابعة للدوري «موسم 2014-2015»، ليعلن النادي إقالة «العميد»، في قرار مفاجىء للجميع.

- البرتغالي مانويل جوسوالدو فيريرا استهل انتصاراته المحلية مع الزمالك من خلال التفوق وقيادة أبناء «زامورا» للفوز بهدفين نظيفين، ضمن منافسات الجولة 24 للدوري في موسم «2014-2015»، الذي توج خلاله الزمالك بالدرع.

- تواصل مواجهات الداخلية تمثيل الفرحة الأولى لمدربي الزمالك، ففي الولاية الثانية لأحمد حسام «ميدو»، في قيادة الزمالك فنيًا، يستهل مشواره مع الفريق بلقاء الداخلية.

وتمكن «ميدو» خلال هذا اللقاء من تحقيق أول انتصاراته والتفوق على الداخلية «2-0»، في مباراة مؤجلة بين الفريقين من الجولة الخامسة للدوري «موسم 2015-2016».

- في الدور الثاني من نفس الموسم، منح مجلس إدارة نادي الزمالك فرصة أخيرة للاسكتلندي أليكس ماكليش، من خلال مواجهة الداخلية، إلا أن الأبيض تعثر تحت قيادته وتنتهي المباراة بالتعادل السلبي في ظل خطأ تحكيمي واضح يمنع الداخلية من هدف صحيح، ليبدأ مجلس إدارة الزمالك في وضع خطة للتخلص من المدير الفني الاسكتلندي، حيث اتخذت المناوشات بين الطرفين وبعض المفاوضات السلمية لفسخ التعاقد بالتراضي وقتًا طويلًا تخللها قيادة «ماكليش» للفريق في مباراة الحرس بالدوري التي حسمها الزمالك، ثم الرحيل بعدها عن أسوار «ميت عقبة» بشكل رسمي.

- يستهل محمد حلمي مسلسل انتصاراته مع الزمالك في الولاية الثانية في مباراة الداخلية بالدور الأول للدوري في موسمه الماضي «2016-2017»، حيث انتفض الفريق الأبيض ودك حصون منافسه بثلاثية نظيفة، لتبقى دائمَا مواجهة الداخلية فاصلة في مشوار مدربي القلعة البيضاء، حيث تولى حلمي القيادة الفنية للفريق خلفًا لمحمد صلاح، الذي تولى المسؤولية بشكل مؤقت.

- السيناريو يتكرر في الدور الأول للموسم الجاري، فيتذوق المونتنيجيري نيبوشا، المدير الفني السابق للزمالك، والذي تمت إقالته منذ أسابيع قليلة، الفوز الأول له في قيادة الفريق الأبيض بثلاثية في شباك الداخلية، ضمن منافسات الجولة الثانية للمسابقة في موسمها الجاري.

وبالتالي، ترى هل ستكون مواجهة الداخلية، غدًا الخميس، فاتحة خير لـ«جلال»، ويتمكن من تحقيق انتصاره الأول مع الزمالك، على غرار «ميدو» و«فيريرا» و«حلمي» و«نيبوشا»، أم ستكتب معها سطور النهاية السريعة له داخل أسوار «ميت عقبة»، سيرًا على نهج حسام حسن وماكليش؟

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - مواجهة الداخلية: نقطة فاصلة في تاريخ مدربي الزمالك «الفوز الأول أو الرحيل» (تقرير) ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - مواجهة الداخلية: نقطة فاصلة في تاريخ مدربي الزمالك «الفوز الأول أو الرحيل» (تقرير)" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

الاعلانات هنا

 

السابق أخبار الرياضة - ردود أفعال عاطفية على وداع عبد الشافي (صور)
التالى أخبار الرياضة - أبو المجد: الأهلي أبرم عقود مع فريق الموهوبين حتى لا يرحل أي لاعب مجانًا