الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

رياضة - 4 حلول أمام البدري لتعويض غياب نجيب المحتمل ضد الوداد

 

 

رياضة - 4 حلول أمام البدري لتعويض غياب نجيب المحتمل ضد الوداد
رياضة - 4 حلول أمام البدري لتعويض غياب نجيب المحتمل ضد الوداد

أنت الان تشاهد خبر - رياضة - 4 حلول أمام البدري لتعويض غياب نجيب المحتمل ضد الوداد
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:50 صباحاً

اللوتس الاخبارية - بخروج المدافع محمد نجيب مصابا من مران الأهلي، زادت احتماليات عدم مشاركته في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الوداد المغربي. هنا سيكون أمام حسام البدري المدير الفني ضرورة اتخاذ قرارا تكتيكيا..

FilGoal.com يرصد عددا من الحلول التي قد يلجأ لها البدري في نهائي يوم السبت المقبل..

عودة ربيعة للدفاع ودخول هشام محمد

الحل الأول الذي قد يطرأ على ذهن البدري هو إعادة رامي ربيعة لخط الدفاع بعد مشاركته في إياب نصف النهائي أمام النجم وذهاب النهائي ضد الوداد في وسط الملعب، وقدم ربيعة أداء مرضيا في المباراتين.

وبسبب عدم جاهزية حسام عاشور، قد يكون الحل الأول هو هشام محمد الذي لم يشارك منذ إصابته في ذهاب نصف النهائي ضد النجم الساحلي في تونس، ليجاور عمرو السولية.

أحمد فتحي

وجود لاعب مثل أحمد فتحي يمنح المدرب حلولا كثيرة، أولها نقله لمركزه الأساسي في وسط الملعب ليجاور عمرو السولية فيما يعود ربيعة بشكل تلقائي لخط الدفاع.

وبالتالي، يعوض محمد هاني فتحي في مركز الظهير الأيمن.

أحمد فتحي (2)

لم لا يعود أحمد فتحي لخط الدفاع ليجاور سعد سمير، فيما يبقى رامي ربيعة في وسط الملعب؟

حل بعيد ربما في ظل عدم لعب فتحي في هذا المركز منذ فترة، وعندما لعب لم يقدم أداء جيدا في المباراة الثانية ضد الفيصلي الأردني في البطولة العربية.

عبد الله السعيد

من الممكن أيضا أن يعود عبد الله السعيد ليجاور السولية، فيما يعود ربيعة لوسط الدفاع بجوار سعد سمير في ظل بقاء فتحي في الظهير الأيمن.

عبد الله لعب أكثر من مرة في ذلك المركز، أخرها في الدقائق الأخيرة ضد الوداد في ذهاب النهائي.

في تلك الحالة، يلعب الأهلي بالرباعي الهجومي الذي فاز على النجم 6-2 بعد إصابة صالح جمعة (وليد سليمان – مؤمن زكريا – جونيور أجاي – وليد أزارو) وخلفهم السولية وعبد الله السعيد.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة - 4 حلول أمام البدري لتعويض غياب نجيب المحتمل ضد الوداد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة - 4 حلول أمام البدري لتعويض غياب نجيب المحتمل ضد الوداد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Filgoal و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق رياضة - طبيب الأهلي: نجيب جاهز لمواجهة الوداد
التالى كورة - بالفيديو - يوما لك ويوم عليك.. لانوس إلى نهائي "ليبيرتادوريس" بعودة تاريخية على ريفر بليت