الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

كورة - بالفيديو - يوما لك ويوم عليك.. لانوس إلى نهائي "ليبيرتادوريس" بعودة تاريخية على ريفر بليت

 

 

كورة - بالفيديو - يوما لك ويوم عليك.. لانوس إلى نهائي "ليبيرتادوريس" بعودة تاريخية على ريفر بليت
كورة - بالفيديو - يوما لك ويوم عليك.. لانوس إلى نهائي "ليبيرتادوريس" بعودة تاريخية على ريفر بليت

أنت الان تشاهد خبر - كورة - بالفيديو - يوما لك ويوم عليك.. لانوس إلى نهائي "ليبيرتادوريس" بعودة تاريخية على ريفر بليت
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:50 صباحاً

اللوتس الاخبارية - بعد عودة وصفها البعض بـ"الأعظم" في ربع نهائي البطولة، شاء القدر أن يخرج ريفر بليت من نصف النهائي، وبنفس السيناريو.

ريفر بليت خسر في ذهاب ربع نهائي "كوبا ليبيرتادوريس" بثلاثية، لكنه عاد وفاز في الإياب بثمانية ليدرك نصف النهائي، إلا إن لانوس كان المتأهل هذه المرة.

لانوس فاز على ريفر بليت في مباراة إياب نصف نهائي "كوبا ليبيرتادوريس" بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليتأهل بنتيجة الفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع المباراتين.

مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز ريفر بليت بهدف مقابل لا شئ. وفي مباراة الإياب، بدأ ريفر بليت بالتسجيل في الدقيقة الـ18 عن طريق إجناسيو سكوكو من ركلة جزاء، قبل أن يضيف جونسالو مونتيال بالهدف الثاني في الدقيقة الـ23.

جوزيه جوستافو ساند قلص الفارق في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم ريفر بليت بهدفين مقابل هدف.

وفي شوط المباراة الثاني، أدرك جوستافو هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الـ46، قبل أن يضيف لاورتو أكوستا الهدف الثاني في الدقيقة الـ62.

وفي الدقيقة الـ69، سجل أليخاندرو سيلفا الهدف الرابع للانوس من ركلة جزاء احتسبت بواسطة تقنية الفيديو، لتكتمل العودة ويتأهل الفريق إلى نهائي البطولة.

مباراة نصف النهائي الأخرى للبطولة ستقام فجر غد الخميس بين فريقي جريميو البرازيلي وبرشلونة الإكوادوري.

مباراة الذهاب بين الفريقين كانت قد انتهت بفوز جريميو على برشلونة في الإكوادور بثلاثية، ليصبحوا هم الأقرب لبلوغ النهائي.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع كورة - بالفيديو - يوما لك ويوم عليك.. لانوس إلى نهائي "ليبيرتادوريس" بعودة تاريخية على ريفر بليت ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "كورة - بالفيديو - يوما لك ويوم عليك.. لانوس إلى نهائي "ليبيرتادوريس" بعودة تاريخية على ريفر بليت" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع Filgoal و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق رياضة - نهائي إفريقيا – الأهلي يعلن قائمة معركة الوداد.. استبعاد ثلاثي
التالى أخبار الكورة - تقرير.. ماذا قالت صحف العالم عن أحداث ملعب التتش؟ كتب: محمد همام