الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - "روقة" فى حسابات كوبر رغم عدم ضمه لقائمة غانا.. اعرف التفاصيل

 

 

أخبار الرياضة - "روقة" فى حسابات كوبر رغم عدم ضمه لقائمة غانا.. اعرف التفاصيل
أخبار الرياضة - "روقة" فى حسابات كوبر رغم عدم ضمه لقائمة غانا.. اعرف التفاصيل

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - "روقة" فى حسابات كوبر رغم عدم ضمه لقائمة غانا.. اعرف التفاصيل
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:07 مساءً

اللوتس الاخبارية - خلت قائمة المنتخب الوطنى التى تم إعلانها استعداداً لملاقاة غانا من اسم محمد أشرف "روقة"، لاعب وسط الزمالك، الذى كان متوقعا انضمامه لقائمة الفراعة بعد تألقه مع الفريق الأبيض.

وكشف مصدر بجهاز الزمالك أن روقة فى حسابات الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب رغم عدم ضمه، حيث تم الاستفسار من الجهاز الإدارى للفريق الأبيض عن موقف اللاعب من السفر وأمور أخرى تتعلق ببعض الإجراءات، ما يؤكد أنه فى حسابات المنتخب الوطنى بعد الاستفسار عن موقفه من قبل ناديه.

وكان كوبر قد استدعى 9 لاعبين محليين لقائمة موقعة غانا وهم: أحمد فتحى (الأهلى ) وشريف إكرامى (الأهلى) وعبدالله السعيد (الأهلى) وأحمد الشناوى (الزمالك) وسعد سمير (الأهلى) ورامى ربيعة (الأهلى) وطارق حامد (الزمالك) ومؤمن زكريا (الأهلى) وعلى جبر (الزمالك).

ويلتقى المنتخب الوطنى مع غانا فى الجولة الأخيرة لتصفيات كأس العالم روسيا 2018، يوم 12 نوفمبر المقبل، بمدينة كيب كوست فى تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت غانا.

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - "روقة" فى حسابات كوبر رغم عدم ضمه لقائمة غانا.. اعرف التفاصيل ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - "روقة" فى حسابات كوبر رغم عدم ضمه لقائمة غانا.. اعرف التفاصيل" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - مرتجي: الأهلي بحاجة إلى أبنائه لاستعادة هيبته.. صور
التالى أخبار رياضة - السعودية تلاقي 3 قوى كبرى استعدادًا لمونديال روسيا