الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - أحمد حسن : جماهير الأهلي مفتاح فوز الفريق أمام الوداد

 

 

أخبار رياضة - أحمد حسن : جماهير الأهلي مفتاح فوز الفريق أمام الوداد
أخبار رياضة - أحمد حسن : جماهير الأهلي مفتاح فوز الفريق أمام الوداد

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - أحمد حسن : جماهير الأهلي مفتاح فوز الفريق أمام الوداد
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:17 مساءً

اللوتس الاخبارية - أكد أحمد حسن نجم الأهلي والزمالك السابق والإعلامي والمحلل الرياضي، أن جماهير الأهلي جماهير مخلصة ومحبة للنادي، مشيرا إلى أن وجودهم أمس بملعب التتش أعطت دفعة معنوية كبيرة للاعبي الفريق وستساهم بشكل كبير في تخطي الظروف الصعبة لمباراة الوداد المغربي السبت المقبل.

وأضاف الصقر في مداخله هاتفيه لبرنامج " من الآخر " مع محمد شبانة عبر اثير "نغم اف ام " أن الكرة المصريه بدون وجود جماهير ينقصها الكثير فهى عنصر مهم بالكرة المصرية.

وتابع أحمد حسن أن جميع مسؤلي الرياضة يتمنون عودة الجماهير للملاعب قريبا.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - أحمد حسن : جماهير الأهلي مفتاح فوز الفريق أمام الوداد ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - أحمد حسن : جماهير الأهلي مفتاح فوز الفريق أمام الوداد" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق كورة - بالفيديو - يوما لك ويوم عليك.. لانوس إلى نهائي "ليبيرتادوريس" بعودة تاريخية على ريفر بليت
التالى أخبار الكورة - لانوس يتأهل لنهائي كأس ليبيرتادوريس بعد فوز تاريخي على ريفر بليت هذا المحتوى من : كتب: أيمن جيلبرتو