الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - شكوك حول مشاركة توميتش في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

 

 

أخبار رياضة - شكوك حول مشاركة توميتش في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس
أخبار رياضة - شكوك حول مشاركة توميتش في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - شكوك حول مشاركة توميتش في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:17 مساءً

اللوتس الاخبارية - أفادت تقارير اليوم الأربعاء بأن الاتحاد الأسترالي للتنس تواصل مع اللاعب برنارد توميتش، للاطمئنان على صحته، بعدما تراجع بشكل حاد في التصنيف العالمي للاعبين المحترفين، لكن لا يوجد أي ضمان لحصوله على بطاقة دعوة للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة في يناير المقبل.

وتراجع المصنف الـ 17 عالميا سابقا إلى المركز 145، بعد موسم للنسيان، ولن يملك النقاط الكافية للمشاركة بشكل مباشر في ملبورن بارك مطلع العام المقبل.. وأثار توميتش المخاوف حول حالته النفسية، بعدما قال إنه يشعر "بالملل" من التنس.

وسبق للاعب الأسترالي، أن تعرض لانتقادات حادة بسبب عدم اللعب بحماس كبير في بعض المباريات، وتفاخره بنيل الجوائز المالية رغم عدم بذل قصارى جهده في كل نقطة.

وصرح كريج تيلي مدير بطولة أستراليا بأنه من الواضح "معاناة" توميتش.. وقال "تواصلنا مع برنارد من أجل الاطمئنان على صحته، ويتوقف الأمر عليه لكي يظهر رد الفعل".

وأضاف "تراجع ترتيبه وهو يعاني.. وكلنا تابعنا ذلك.. مهمتنا في الاتحاد هي ضمان دعم فريق من الناس بعيدا عن التنس وهذا ما نفعله".

لكن تيلي أكد أن أمر حصول توميتش على بطاقة دعوة، سيتوقف على رأي والي ماسور مدير الأداء في الاتحاد الأسترالي، وهيويت الفائز بلقبين في البطولات الأربع الكبرى.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - شكوك حول مشاركة توميتش في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - شكوك حول مشاركة توميتش في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - تأجيل انطلاق معسكر "مصر المقاصة" استعدادا لسموحة 24 ساعة
التالى أخبار رياضة - 22 لاعبًا في قائمة الأهلي لرحلة المغرب