الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - مدرب اليوفي "محبط" لضياع فرصة التأهل المبكر بدوري الأبطال الأوروبي

 

 

أخبار رياضة - مدرب اليوفي "محبط" لضياع فرصة التأهل المبكر بدوري الأبطال الأوروبي
أخبار رياضة - مدرب اليوفي "محبط" لضياع فرصة التأهل المبكر بدوري الأبطال الأوروبي

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - مدرب اليوفي "محبط" لضياع فرصة التأهل المبكر بدوري الأبطال الأوروبي
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:17 مساءً

اللوتس الاخبارية - أبدى ماسيمليانو أليجري، المدير الفنى لنادى يوفنتوس الإيطالى اليوم الأربعاء، استياءه الشديد من أداء فريقه، أمام سبورتينج لشبونة، أمس الثلاثاء، بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتعادل يوفنتوس (1-1) بعدما حوَّل هيجواين تأخر البيانكونيري بهدف إلى التعادل ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات، بدوري أبطال أوروبا.

ويحتل برشلونة صدارة المجموعة الرابعة بـ10 نقاط، أمام يوفنتوس الثاني بـ7 نقاط، ثم سبورتينج لشبونة 4 نقاط، وأخيرًا أولمبياكوس اليوناني، في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

وقال أليجري في تصريحات لشبكة "ميدياست" الإيطالية : "أنا محبط، كانت لدينا فرصة لضمان التأهل للدور المقبل، ولم نستغلها. الآن سنواجه برشلونة وأولمبياكوس، وعلينا الانتظار".

وأضاف "الأداء الشوط الأول كان قبيحًا جدًا. في الشوط الثاني الأداء تحسن، لكن علينا أن نكون أكثر تنظيمًا. النتيجة كانت أفضل شيء حدث."

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - مدرب اليوفي "محبط" لضياع فرصة التأهل المبكر بدوري الأبطال الأوروبي ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - مدرب اليوفي "محبط" لضياع فرصة التأهل المبكر بدوري الأبطال الأوروبي" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - لجنة المسابقات تعدل موعد مباراة الزمالك والجيش
التالى رياضة - المغرب المتأهل لكاس العالم يحقق إنجازا "غير مسبوق" في القارات الستة