اهم اخبار الاسبوع

 

اسواق و تعاملات فى الاسبوعالرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات باريس نيوز

 

الاعلان رقم 3

رياضة الامارات - بطولة شرطة الضواحي لكرة القدم تنطلق اليوم في الشارقة

 

 

رياضة الامارات - بطولة شرطة الضواحي لكرة القدم تنطلق اليوم في الشارقة
رياضة الامارات - بطولة شرطة الضواحي لكرة القدم تنطلق اليوم في الشارقة

أنت الان تشاهد خبر - رياضة الامارات - بطولة شرطة الضواحي لكرة القدم تنطلق اليوم في الشارقة
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 1 أغسطس 2018 12:09 صباحاً

اللوتس الاخبارية - الشارقة: حسن الخميس

برعاية اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة تنطلق في السادسة من مساء اليوم منافسات النسخة السادسة من بطولة شرطة الشارقة للضواحي لكرة القدم التي تقام منافساتها بملاعب حديقة «الموافجة» بالشارقة، بمشاركة 12 فريقاً يمثلون مختلف الأحياء وضواحي مدينة الشارقة، وذلك تحت إشراف وتنظيم إدارة الشرطة المجتمعية بالشارقة، وتشهد البطولة تنظيم عدد من الفعاليات الرياضية والترفيهية المصاحبة التي تضفي جواً من البهجة والألفة بين المشاركين وجمهور البطولة.
تبدأ المنافسات بلقاء يجمع فريق الموافجة مع فريق القرائن واللذين يضمان عدداً كبيراً من نجوم الكرة والمنتخب الوطني على مستوى الدولة أمثال بشير سعيد، نواف مبارك، فيصل خليل، جمعة طرار، جابر أسد وخالد صقر.
وكانت اللجنة المنظمة للبطولة عقدت مؤتمراً صحفياً موسعاً بمناسبة الحدث تم من خلاله الكشف عن تفاصيل البطولة، والهدف من إقامتها وكافة التفاصيل الخاصة بها حضره المقدم أحمد محمد المري مدير إدارة الشرطة المجتمعية بالإنابة، والمقدم حمد بن قصمول رئيس قسم شؤون الضواحي والقرى بشرطة الشارقة، والمقدم جاسم السويدي رئيس قسم الشرطة المجتمعية بالشارقة، بجانب ممثلي المؤسسات والهيئات المشاركة في رعاية الحدث وفي مقدمتهم حسن البلغوني مدير إدارة العلاقات العامة وخدمة المجتمع في مصرف الشارقة الإسلامي الراعي الرئيسي للحدث، وعلاء سليم ممثل عبداللطيف حسن من مجموعة النوخذة للخيم، بجانب ممثلي أحياء وضواحي الشارقة المشاركين في البطولة، ويعقوب الحمادي رئيس لجنة الحكام في البطولة.
وكان المقدم أحمد المري وجه الشكر الجزيل إلى القائد العام لشرطة الشارقة اللواء سيف الزري الشامسي على دعمه ورعايته المهمة لبطولة الضواحي التي تحظى بمكانة مهمة وكبيرة على المستوى المجتمعي على مستوى إمارة الشارقة، كما شكر دائرة الضواحي وشؤون القرى والقائمين عليها ودورها البارز في إنجاح البطولة.
وقال: إن القيادة العامة لشرطة الشارقة، بالتعاون مع كل من إدارة الشرطة المجتمعية، وإدارة شؤون الضواحي والقرى تستهدف من إقامة البطولة سنوياً خلق جو من الألفة والتنافس الشريف بين فرق الضواحي، وتوسيع قاعدة التعارف مستغلة فترة الإجازة الصيفية للتجمع في جو رياضي تنافسي شريف.
أما المقدم حمد بن قصمول رئيس قسم شؤون الضواحي والقرى بشرطة الشارقة فقد أكد اكتمال كافة التحضيرات الخاصة بإقامة وتنظيم البطولة وخروجها بالشكل الذي يليق بأهدافها المرصودة من قبل القيادة العامة لشرطة الشارقة.
وقال إن اللجنة المنظمة للبطولة وجهت الدعوة إلى اللواء سيف الزري القائد العام، وإلى كافة رؤساء إدارات شرطة الشارقة وممثلي إدارات الضواحي والقرى بالشارقة وممثلي الجهات الراعية لحضور منافسات يوم الافتتاح التي تشهد إقامة مباراة قوية بين فريقي القرائن مع الموافجة.
وكشف قصمول أن اللجنة المنظمة رصدت جوائز مالية مميزة للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى حيث يحصل الفريق البطل على كأس المركز الأول وميداليات ذهبية، وجائزة مالية بقيمة 25 ألف درهم، ويحصل الوصيف على20 ألف درهم، أما صاحب المركز الثالث فيحصل على جائزة مالية بقيمة 15 ألف درهم.
وأكد حسن البلغوني مدير إدارة العلاقات العامة وخدمة المجتمع في مصرف الشارقة الإسلامي حرص المصرف على دعم ورعاية البطولة إيماناً منه بالدور المجتمعي الذي تسعى إلى تحقيقه، معتبراً أن الدور المجتمعي الذي تسعى إدارة المصرف لتحقيقه يتوافق مع ما تسعى القيادة العامة للشرطة للوصول إليه.
وكانت اللجنة المنظمة أجرت قرعة البطولة وتم توزيع الفرق المشاركة على مجموعتين، تضم كل مجموعة 6 فرق، اسفرت عن ضم المجموعة الأولى فرق: الفلج، الرفاع، الرمثاء، الموافجة، القرائن، والنخيلات، فينا ضمت المجموعة الثانية فرق الدراري، القوز، الجزات، الخالدية، النوف، والرحمانية.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع رياضة الامارات - بطولة شرطة الضواحي لكرة القدم تنطلق اليوم في الشارقة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "رياضة الامارات - بطولة شرطة الضواحي لكرة القدم تنطلق اليوم في الشارقة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع الخليج و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار الرياضة - جروس على القمة والعميد مفاجأة.. تعرف على قائمة المدربين الأعلى أجرًا
التالى رياضة الامارات - بطولة شرطة الضواحي لكرة القدم تنطلق اليوم في الشارقة