الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - بايرن ميونيخ يعير البرتغالى سانشيز إلى سوانزى سيتى

 

 

أخبار الرياضة - بايرن ميونيخ يعير البرتغالى سانشيز إلى سوانزى سيتى
أخبار الرياضة - بايرن ميونيخ يعير البرتغالى سانشيز إلى سوانزى سيتى

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - بايرن ميونيخ يعير البرتغالى سانشيز إلى سوانزى سيتى
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 12:26 صباحاً

اللوتس الاخبارية - انتقل لاعب الوسط البرتغالى ريناتو سانشيز من بايرن ميونيخ الألمانى إلى سوانزى سيتى المشارك فى الدورى الإنجليزى لكرة القدم على سبيل الإعارة، بحسب ما أكد الرئيس التنفيذى للنادى البافارى.

وذكرت تقارير أن إعارة حامل لقب كأس أوروبا 2016 ستكون لمدة عام مقابل 8.5 مليون يورو (10 ملايين دولار أمريكى) حصل عليها بايرن.

وكان ابن العشرين عاما انتقل من بنفيكا إلى بايرن، الموسم الماضى، مقابل 35 مليون يورو، لكنه لم ينجح باختراق التشكيلة الأساسية للفريق البافارى.

وقال الرئيس التنفيذى لبايرن كارل- هاينتز رومينيجه لمجلة «كيكر» الألمانية: «أردنا ذهاب ريناتو إلى نادٍ يخوض معه مباريات عالية المستوى مع مدرب يعول عليه». وتابع: «يجب أن يلعب باستمرار لمدة سنة، وهو شىء لا يمكن ضمانه معنا، نظرا لنوعية تشكيلتنا».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - بايرن ميونيخ يعير البرتغالى سانشيز إلى سوانزى سيتى ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - بايرن ميونيخ يعير البرتغالى سانشيز إلى سوانزى سيتى" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصرى اليوم و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق كورة مصرية - سامبدوريا الإيطالي يضم "زاباتا" الأغلى في تاريخ النادي
التالى أخبار الرياضة - ناصر يطلق سراح لاعبي أحد