الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - فرنسا تنفرد بالصدارة بعد سحق هولندا في تصفيات المونديال

 

 

أخبار الرياضة - فرنسا تنفرد بالصدارة بعد سحق هولندا في تصفيات المونديال
أخبار الرياضة - فرنسا تنفرد بالصدارة بعد سحق هولندا في تصفيات المونديال

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - فرنسا تنفرد بالصدارة بعد سحق هولندا في تصفيات المونديال
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 12:29 صباحاً

اللوتس الاخبارية - استعادت فرنسا صدارة المجموعة الأولى بالتصفيات الأوروبية، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بفوز كاسح برباعية نظيفة على المنتخب الهولندي، مساء اليوم الخميس، في الجولة السابعة.

وأحرز مهاجم أتلتيكو مدريد، أنطوان جريزمان، الهدف الأول لمنتخب الديوك في الدقيقة 14، بعد تبادل للكرة مع أوليفييه جيرو على خط المنطقة، لينهيها بشكل جميل في الشباك، من بين قدمي الحارس ياسبر سيليسين.

وفي الشوط الثاني، قابل الجناح توماس ليمار كرة مرتدة من المنطقة، بتسديدة قوية بيسراه من لمسة واحدة داخل الشباك الهولندية، ليؤمن نقاط المباراة الثلاث للمنتخب الفرنسي.

وهز ليمار الشباك مجددا في الدقيقة 88، بعدما حول كرة جريزمان إلى داخل الشباك بسهولة، إثر هجمة مرتدة.

واحتفل المهاجم الشاب، كيليان مبابي، بالانتقال لباريس سان جيرمان، بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 90، بعد تبادل رائع للكرة مع جبريل سيديبي.

وفي حين تراجعت هولندا بعد هذه الخسارة إلى المركز الرابع، بعشر نقاط، رفعت فرنسا رصيدها إلى 16 نقطة، لتنفرد بالصدارة، بعد خسارة المنتخب السويدي أمام نظيره البلغاري 3-2.

وافتتح ستانيسلاس مانوليف التسجيل للمنتخب البلغاري بعد 12 دقيقة، وكاد الضيوف أن يعادلوا النتيجة بعدها بأربع دقائق، لولا إضاعة إيميل فورسبيرج ركلة جزاء.

وجاء هدف التعادل في الدقيقة 29، عبر مايكل لوستيج، ولكن فرحة السويديين لم تدم كثيرا، بعد تقدم أصحاب الأرض مرة أخرى في الدقيقة 33، بهدف لجيورجي كوستادينوف.

واستمرت الإثارة في الشوط الأول، بتعادل المنتخب السويدي قبل دقيقة من نهايته، عبر ماركوس بيرج.

وحسم المنتخب البلغاري الفوز في الدقيقة 79، بهدف إفايلو شوشيف، ليصعد للمركز الثالث بـ12 نقطة، خلف السويد الثانية، ولها 13 نقطة.

وحقق منتخب لوكسمبورج، المتذيل، أول فوز له في التصفيات (1-0)، على حساب بيلاروسيا، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط، في مقابل خمس نقاط لبيلاروسيا، قبل الأخيرة.

 

 

*نقلا عن موقع كووورة 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - فرنسا تنفرد بالصدارة بعد سحق هولندا في تصفيات المونديال ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - فرنسا تنفرد بالصدارة بعد سحق هولندا في تصفيات المونديال" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع المصدر اونلاين و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الكورة - عمر الوحش يدرس الرحيل عن الإسماعيلي في يناير