الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - فضل منتقدا كوبر: "مستنى إيه من مدرب كان بيقعد رونالدو ويلعب كالون"

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - فضل منتقدا كوبر: "مستنى إيه من مدرب كان بيقعد رونالدو ويلعب كالون"
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 12:30 صباحاً

اللوتس الاخبارية - انتقد محمد فضل مهام الأهلي والمقاولون العرب السابق الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطني بسبب طريقته في قيادة الفراعنة في مباراته أمام اوغندا والتي خسرها الفراعنة بهدف نظيف فى الجولة الثالثة بتصفيات المونديال.

وتهكم فضل على طريقة كوبر في التعامل مع المباريات قائلا، " هرجع وأقول مستنيين ايه من واحد كان بيقعد رونالدو ويلعب مكانه محمد كالون".

ولم يظهر كوبر قدرته علي التعامل مع المباراة وجاءت كل التغييرات التى أجراها بدون فائدة وخرج المنتخب خاسرا ثلاث نقاط في مشواره نحو تحقيق حلم الصعود للمونديال.

جدير بالذكر أن كوبر سبق له تدريب الأسطورة البرازيلية رونالدو خلال تواجده في صفوف انتر ميلان الإيطالى وكان يجلسه احتياطيا في بعض المباريات لحساب السيراليوني محمد كالون.

 


فضل

 

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - فضل منتقدا كوبر: "مستنى إيه من مدرب كان بيقعد رونالدو ويلعب كالون" ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - فضل منتقدا كوبر: "مستنى إيه من مدرب كان بيقعد رونالدو ويلعب كالون"" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليوم السابع و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - ثنائية خربين في شباك قطر تنعش آمال سوريا في بلوغ مونديال روسيا
التالى أخبار الرياضة - ناصر يطلق سراح لاعبي أحد