الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - "هيئة الإعلام": ادعاءات "بي إن سبورت" كاذبة.. ولم نصرح لأي قناة مخالفة

 

 

أخبار الرياضة - "هيئة الإعلام": ادعاءات "بي إن سبورت" كاذبة.. ولم نصرح لأي قناة مخالفة
أخبار الرياضة - "هيئة الإعلام": ادعاءات "بي إن سبورت" كاذبة.. ولم نصرح لأي قناة مخالفة

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - "هيئة الإعلام": ادعاءات "بي إن سبورت" كاذبة.. ولم نصرح لأي قناة مخالفة
فى موقع - اللوتس الاخباري
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 12:51 صباحاً

اللوتس الاخبارية - علقت هيئة الإعلام المرئي والمسموع على ادعاءات شبكة “بي إن سبورت”، الناقلة للأحداث الرياضية، حول ما تردد عن السماح ببيع أجهزة غير مصرحة أو إعطاء ترخيص لقنوات فضائية مخالفة للأنظمة.

وقالت الهيئة في  بيان لها  للرد على ادعاءات “بي إن سبورت”، أنه لم يثبت لها وجود أي أجهزة غير مصرحة بكافة منافذ البيع النظامية، كما أنها لم تعط أي تصريح ببث قنوات فضائية مخالفة للأنظمة.

وأكدت بأنها تطبق كافة الأنظمة بصرامة وتحترم الاتفاقيات والمعاهدات الدولية وتلتزم بتنفيذ حقوق الملكية الفكرية، وستتخذ الإجراء المناسب في حال تبين لها أي انتهاك للأنظمة بهذا الخصوص وتطبيق العقوبة المنصوص عليها بحق المخالفين.

و عبرت هيئة الإعلام المرئي والمسموع عن استغرابها ازاء الاتهامات غير المسؤولة بأن هناك قناة سعودية مصرح لها بمخالفة الأنظمة الدولية، مؤكدة بأنها تحتفظ بحقها باتخاذ الإجراءات القانونية الحازمة ضد الاتهامات والمزاعم غير الصحيحة .

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - "هيئة الإعلام": ادعاءات "بي إن سبورت" كاذبة.. ولم نصرح لأي قناة مخالفة ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - "هيئة الإعلام": ادعاءات "بي إن سبورت" كاذبة.. ولم نصرح لأي قناة مخالفة" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع اليمن العربى و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق رياضة مصرية - كرم كردي يكشف حقيقة رحيل كوبر بعد هزيمة أوغندا
التالى أخبار الرياضة - ناصر يطلق سراح لاعبي أحد