الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الرياضة - الكشف الطبي يحسم مصير الحضري

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الرياضة - الكشف الطبي يحسم مصير الحضري
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 12:52 صباحاً


اللوتس الاخبارية - المواطن - الرياض

قرر الجهاز الطبي للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، إجراء الفحوصات الطبية بشكل دقيق اليوم الجمعة، لعصام الحضري حارس مرمى فريق التعاون، بعد إصابته على مستوى الركبة.

وتعرض قائد المنتخب المصري وحارس التعاون، للإصابة أثناء مشاركته في مباراة منتخب مصر أمام نظيره الأوغندي أمس الخميس بالجولة الثالثة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وكان الحضري شارك في مباراتي التعاون بدوري جميل للمحترفين، بالفوز أمام الفتح (4-1)، قبل الخسارة على يد الهلال (3-4)، في الجولة الثانية.

يذكر أن الحارس المصري المخضرم انتقل إلى التعاون لمدة موسم واحد، بعد قرار الاتحاد السعودي بمنح فرق الدوري حق التعاقد مع حراس أجانب بداية من موسم 2017-2018.

إقرأ ايضا :
ِ
ِ
ِ
"> :


%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%B4%D9%81-%D8%A7%D9

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الرياضة - الكشف الطبي يحسم مصير الحضري ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الرياضة - الكشف الطبي يحسم مصير الحضري" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صحيفة المواطن و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - "هيئة الإعلام": ادعاءات "بي إن سبورت" كاذبة.. ولم نصرح لأي قناة مخالفة
التالى أخبار الرياضة - بالفيديو.. تكبيرات العيد ومسابقة غناء فى معسكر دجلة باليونان