الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - اتحاد الشركات ينتهى من تشكيل لجان بطولة الجمهورية

 

 

أخبار رياضة - اتحاد الشركات ينتهى من تشكيل لجان بطولة الجمهورية
أخبار رياضة - اتحاد الشركات ينتهى من تشكيل لجان بطولة الجمهورية

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - اتحاد الشركات ينتهى من تشكيل لجان بطولة الجمهورية
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الجمعة 1 سبتمبر 2017 01:01 صباحاً


اللوتس الاخبارية - انتهى اتحاد الشركات من تشكيل لجان بطولة الجمهورية للشركات المقررة اقامتها فى مدينة بورسعيدالباسلة فى الفترة من 15 الى 29 من سبتمبر المقبل ، وصدق الاتحاد على الاسماء التى تستطيع ادارة مسابقات البطولة التى تجمع هذه السنة 324 شركة ما بين حكومية وقطاع خاص وقطاع اعمال.

ووجه الدكتور حسنى غندر مدير البطولة ورئيس الاتحاد خطاب شكر للواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، على تذليله كل العقبات والصعاب التى واجهت الرياضيين العاملين فى شركات ومؤسسات مصر ، من حيث تخصيص الفنادق والقرى السياحية للمشاركين رغم صعوبة وجود اماكن للاقامة بسبب انشغال معظمها بالاجانب والمواطنين المقيمين بصفة شبه دائمة بحكم عملهم فى المشروعات القومية التى تحظى بها المدينة الباسلة. واختار اللواء المحافظ احدى القرى السياحية، فى بورفؤاد وتم تخصيصها لاقامة رجال الاتحاد.. كما اعطى تعليماته ايضا بمنح اتحاد الشركات الملاعب والصالات والمنشآت دون مقابل خلال ايام البطولة.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - اتحاد الشركات ينتهى من تشكيل لجان بطولة الجمهورية ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - اتحاد الشركات ينتهى من تشكيل لجان بطولة الجمهورية" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع صدى البلد و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الرياضة - أبو هشيمة: ساعات قليلة ويبدأ السباح المصرى محمد الحسيني محاولته عبور المانش
التالى أخبار الرياضة - ناصر يطلق سراح لاعبي أحد