الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار الكورة - حسام غالي يرفض شارة النصر لهذا السبب

 

 

أخبار الكورة - حسام غالي يرفض شارة النصر لهذا السبب
أخبار الكورة - حسام غالي يرفض شارة النصر لهذا السبب

أنت الان تشاهد خبر - أخبار الكورة - حسام غالي يرفض شارة النصر لهذا السبب
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأربعاء 20 سبتمبر 2017 09:36 مساءً

دوت مصر اللوتس الاخبارية - رئيس التحرير التنفيذي: هاني رفعت مدير التحرير: محمد الدمرداش 10 Sites

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن حسام غالى قائد النادى الأهلى السابق رفض إرتداء شارة قيادة النصر السعودى خلال المباريات القادمة.

ذكرت صحيفة "الوطن"، أن حسام غالى اضطر لارتداء شارة القيادة فى مباراة الاهلى والنصر التى أقيمت بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى السعودى والتى انتهت بالتعادل الايجابى 1-1، مضطراً فى ظل غياب القائد الحالى للفريق النصراوى إبراهيم غالب بسبب الاصابة.

وأضافت الصحيفة، أن الأمير فيصل بن تركى رئيس نادى النصر السعودى قرر منذ التعاقد مع حسام غالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة فى صفقة إنتقال حر منحه شارة القيادة للفريق بعد رحيل حسين عبد الغني، كونه سبق وأن لعب ضمن صفوف الفريق منذ عدة أعوام كما أنه كان قائدا لفريقه السابق الأهلى المصرى قبل انتقاله للنصر، وللاستفادة من خبرته فى الملاعب، إبان احترافه فى أوروبا أو مصر.

قدم حسام غالي، عرضاً جيداً فى ظهوره الرسمى الأول مع النصر أمام الأهلى، وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة فى إحصائيات كرة القدم، إن حسام غالى قائد النصر السعودى قام بلمس الكرة 127 مرة فى مباراة الأهلى متفوقاً بفارق 30 لمسة عن أقرب منافسيه.

ويستعد غالى مع النصر لمواجهة الفيحاء بعد غد الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى السعودي.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى شركة دوت مصر ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من الشركة

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار الكورة - حسام غالي يرفض شارة النصر لهذا السبب ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار الكورة - حسام غالي يرفض شارة النصر لهذا السبب" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع دوت مصر و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

التالى أخبار الكورة - عمر الوحش يدرس الرحيل عن الإسماعيلي في يناير