الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - 3 مكاسب لـ «المقاولون» بعد الجولة الرابعة للدوري «تقرير»

 

 

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - 3 مكاسب لـ «المقاولون» بعد الجولة الرابعة للدوري «تقرير»
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:11 مساءً

اللوتس الاخبارية - المقاولون يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة الأسيوطي

تعددت مكاسب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، بقيادة محمد عودة المدير الفني، بعد مرور الـ 4 مباريات الأولى من بطولة الدوري العام في الموسم الجاري، وذلك قبل فترة التوقف لانشغال المنتخب الوطني بمواجهة الكونغو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

أفضل بداية
ويعد الحصول على 10 نقاط من 4 لقاءات هي خير بداية للمقاولون العرب والتي لم يحققها إلا مرة واحدة في تاريخه وهو موسم 82 -83 حيث حقق الذئاب نفس الرصيد في بداية الجولات الأربع والتي ختمها بالتتويج بالدوري للمرة الأولى.

ونجح المقاولون في الفوز على الرجاء 3-0، والاتحاد 3-2، والنصر 2-1، والتعادل مع الإسماعيلي في الجولات الأربع الأولى هذا الموسم.

الصفقات الجديدة
وظهرت الصفقات الجديدة التي تعاقد معها الذئاب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بمستوي متميز في المباريات خاصة شكري نجيب وإبراهيم صلاح ومحمد سوسته وحسن الشامي، فضلا على اللاعبين القدامي مثل محمد فاروق وأحمد على كامل ومحمود أبوالسعود حارس المرمي وغيرهم من الذين يعتمد عليهم الجهاز الفني في اللقاءات بشكل أساسي.

زيادة الحافز
وازداد حافز لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني وقبلهم مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس محسن صلاح، والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بالنادي، في المنافسة والعودة من جديد للمشاركة في البطولات الأفريقية، علاوة على أن بداية الفريق بالدوري ستمكنهم من استئناف المباريات عقب انتهاء فترة التوقف دون ضغوط عصبية بعد حصد 10 نقاط في 4 مباريات.

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - 3 مكاسب لـ «المقاولون» بعد الجولة الرابعة للدوري «تقرير» ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - 3 مكاسب لـ «المقاولون» بعد الجولة الرابعة للدوري «تقرير»" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار رياضة - «كوبر» يشكر مارادونا ويؤكد: «مصر أفضل من الجميع»
التالى أخبار الكورة - عمر الوحش يدرس الرحيل عن الإسماعيلي في يناير