الاعلان رقم 3
الاعلان رقم 4
الاعلان رقم 5

أخبار رياضة - كيف يتخطى الأهلي عقبة النجم الساحلي الليلة؟

 

 

أخبار رياضة - كيف يتخطى الأهلي عقبة النجم الساحلي الليلة؟
أخبار رياضة - كيف يتخطى الأهلي عقبة النجم الساحلي الليلة؟

أنت الان تشاهد خبر - أخبار رياضة - كيف يتخطى الأهلي عقبة النجم الساحلي الليلة؟
فى موقع - اللوتس الاخبارية
بتاريخ - الأحد 1 أكتوبر 2017 12:11 مساءً

اللوتس الاخبارية - لا حديث يعلو فوق صوت موقعة الأهلي والنجم الساحلي التونسي المرتقبة في السابعة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب سوسة في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي قطع تذكرة التأهل إلى نصف نهائي البطولة الأفريقية، بعد تخطي عقبة الترجي التونسي في ملحمة كروية درامية على ملعب رادس السبت الماضي، في دور ربع النهائي، ويتطلع أصحاب القميص الأحمر إلى تكرار الأمر في لقاء اليوم الأحد، في مدينة سوسة الساحلية، وذلك قبل لقاء العودة في برج العرب بالإسكندرية في الثاني والعشرين من أكتوبر الحالي.

ويستعرض التقرير التالي محاور رئيسية تمنح الأهلي فرصة تحقيق نتيجة إيجابية على منافسه النجم الساحلي لتسهيل مهمته في مواجهة الإياب..

لمطالعة التقرير كاملا اضغط هنا

شكراً لك على زيارتنا لمشاهدة موضوع أخبار رياضة - كيف يتخطى الأهلي عقبة النجم الساحلي الليلة؟ ونتمني ان نكون قد أوفينا في تقديم الخدمة ونود ان نوضحك لك أن خبر "أخبار رياضة - كيف يتخطى الأهلي عقبة النجم الساحلي الليلة؟" ليس لنا أدني مسؤلية علية ويمكنك ان تقوم بقرائة الخبر من موقعه الاصلي من موقع بوابة فيتو و سمكنك ان تقوم بمتابعة أخر و أحدث الاخبار عبر موقعنا اللوتس نيوز دائماً من خلال زيارة الرابط " http://www.lotus-news.com " او من خلال كتابة " اللوتس نيوز " فى جوجل وسيتم تحويلك الى موقعنا فوراً ان شاء الله .

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

اعلانات المحتوي

 

السابق أخبار الكورة - تقارير: برشلونة يبقي على عرضه لشراء كوتينيو مقابل 110 ملايين يورو هذا المحتوى من : كتب: أيمن جيلبرتو
التالى أخبار الكورة - عمر الوحش يدرس الرحيل عن الإسماعيلي في يناير